رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | السبت 16 يناير 2021 م | 02 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

الجيش الإسرائيلي ينشر أسماء المستوطنين المختطفين

الجيش الإسرائيلي ينشر أسماء المستوطنين المختطفين

شئون دولية

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بيني جانيتس

الجيش الإسرائيلي ينشر أسماء المستوطنين المختطفين

الاناضول 14 يونيو 2014 12:58

نشر الجيش الإسرائيلي أسماء المستوطنين الإسرائيليين الثلاثة الذين اختفت آثارهم مساء الخميس جنوبي الضفة الغربية، وتقول أجهزة الأمن الإسرائيلية أنها تعتقد أنهم اختطفوا من قبل مسلحين فلسطينيين.

وقال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في تغريدة على حسابه في (تويتر) "سمح بنشر أسماء الشبان الثلاثة المفقودين وهي: ايال يفرح ، 19 عاما، جلعاد شير،16 عاما ونفتالي فرانكل، 16 عاما"، دون تحديد من أي مستوطنة في الضفة الغربية ينحدرون.

 

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة هآرتس على موقعها الالكتروني أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيترأس الليلة اجتماع للحكومة الأمنية والسياسية الإسرائيلية المصغرة لبحث موضوع الإسرائيليين الثلاثة.

 

وكان رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي بيني غانتس عقد اجتماع صباح اليوم في مدينة الخليل لتقييم الموقف تبعه اجتماع أخر لوزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون جرى خلاله أيضا تقييم الأوضاع بعد اختفاء الإسرائيليين الثلاثة.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم السبت أنه يعمل على أساس فرضية أن الإسرائيليين الثلاثة اختطفوا من قبل مسلحين فلسطينيين، فيما قال وزير الدفاع الإسرائيلي إنه يعتقد أنهم ما زالوا على قيد الحياة.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان