رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

موقع إسرائيلي: قمة الأردن بدأت بسقوط الزعماء العرب.. فكيف تنتهي؟

موقع إسرائيلي: قمة الأردن بدأت بسقوط الزعماء العرب.. فكيف تنتهي؟

صحافة أجنبية

السقوط المحرج للرئيس اللبناني ميشال عون

موقع إسرائيلي: قمة الأردن بدأت بسقوط الزعماء العرب.. فكيف تنتهي؟

معتز بالله محمد 29 مارس 2017 14:22

تحت عنوان "شاهد.. الزعماء العرب يتساقطون في قمة الأردن"، قال موقع “nrg” الإسرائيلي إنه لا يمكن تفسير “مسيرة سقوط” الزعماء العرب مع انطلاق مؤتمر القمة العربية المنعقد بالبحر الميت في الأردن ، والذي بدأ بسقوط حاكم دبي، والرئيس اللبناني، متهكما بالقول أن ذلك يدعو للتساؤل حول ما يمكن أن يحدث في بقية القمة.


وتابع الموقع :”انطلقت القمة العربية صباح اليوم، وسقط زعيمان عربيان- ليس بالمعنى المجازي. ماذا نتوقع لاحقا، هل تُسجل القمة في النهاية كسقوط؟ احكموا بأنفسكم".

 

 

السقوط الكبير، جاء خلال تعثر الرئيس اللبناني ميشال عون (82 عاما) وسقوطه على وجهه أمام المنصة الرئيسية، أثناء التقاط صور تذكارية للزعماء العرب.

 

 

السقوط الثاني جاء مع نزول الشيخ محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي أمس الثلاثاء من الطائرة. ورغم أنه بدا حريصا جدا، لكن ذلك يمنع قدميه من التعثر في نهاية السلم، بيد أن تجمع طاقم الحراسة والمصوريين من حوله حال دون توثيق مشهد السقوط كاملا.

 

 

“روعي كايس" محلل الشئون الإسرائيلية بصحيفة "يديعوت أحرونوت"، كتب على حسابه الخاص بموقع "تويتر" يقول:”بدأ حاكم دبي القمة العربية بقدمه اليسرى. وهذا ما حدث له عندما هبط في عمان".

 

 

وكتب في تغريدة لاحقة :”بدأت القمة، لكن علينا مشاهدة لحظة طيران الرئيس اللبناني ميشيل عون على الأرض، بينما يراقبه السيسي عاجزا عن فعل شيء".

 

الخبر من المصدر..

القمة العربية في الأردن
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان