رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تغريدة تريكة لـ «الشحات».. هكذا علق رواد «تويتر»

بعد تغريدة تريكة لـ «الشحات».. هكذا علق رواد «تويتر»

ميديا

محمد أبوتريكة

بعد تغريدة تريكة لـ «الشحات».. هكذا علق رواد «تويتر»

وائل مجدي 07 يناير 2019 21:20

تفاعل رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر" مع تدوينة الماجيكو محمد أبوتريكة والتي علق فيها على انضمام حسين الشحات للنادي الأهلي.

 

وقال "أبو تريكة" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "حسين الشحات جمهور الأهلي لا ينسى، أصبحت رمزًا قبل أن تلعب في عصر أصبحت المادة هي الطاغية، ومن يختار الأهلي دائمًا يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهي ورب الكعبة أغلي من كل الأموال".

 

 

ورد عليه "الشحات" قائلاً: "حبيبي يا كابتن ربنا يخليك يارب وشرف لأي لاعب يلعب في النادي الأهلي وأنا اخترت الأهلي لأن واحد من الجمهور، ويارب أكون عند حسن ظن الجميع، وشكرًا ليك يا كابتن على كلامك الجميل ده، وده أكبر دافع ليا وشرف كبير ليا إن حضرتك تقول عليه كدة معشوق الجماهير".

 

 

وأشاد مغردون بموقف اللاعب محمد أبوتريكة قائلين: "أنت معشوق الجماهير يا كابتن تريكة.. أنت أسطورة الكرة". 

 

 

وأعلن ناديا الأهلي، والعين الإماراتي، عن إتمام صفقة انتقال حسين الشحات إلى حامل لقب الدوري المصري، خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري.

 

وقال العين في بيان رسمي أصدره عبر موقعه على الإنترنت: "توصل ناديا العين والأهلي المصري، لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك بناءً على رغبة اللاعب واتساقاً مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين".

 

وتابع: "لم يتم الإعلان عن قيمة ومدة الصفقة، حيث اتفق جميع الأطراف على كافة التفاصيل المرتبطة بعقد انتقال اللاعب حسب بنود التعاقد وتم إنهاء جميع الأمور المرتبطة بالموضوع تمهيداً لإكمال إجراءات قيده رسمياً في كشوفات الأهلي".

 

وقال الأهلي، في منشور عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "أعلنت إدارة النادي عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين".

 

وانتقل الشحات في يناير الماضي من مصر المقاصة إلى العين الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن يقوم النادي باتمام التعاقد بشكل  رسمي في الصيف الماضي.

 

ولعب الشحات مع العين في 23 مباراة خلال الفترة التي قضاها بقميص الفريق وأحرز 13 هدفًا وصنع 15، وفاز ببطولة الدوري الإماراتي وخاض نهائي كأس العالم للأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان