رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمود كامل: دموع هايدي فاروق أغلى من الدنيا وما فيها

محمود كامل: دموع هايدي فاروق أغلى من الدنيا وما فيها

ميديا

محمود كامل

بعد بكائها في اجتماع اللجنة التشريعية..

محمود كامل: دموع هايدي فاروق أغلى من الدنيا وما فيها

معاذ حجازي 13 يونيو 2017 05:08

علق محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، على بكاء النائبة هايدي فاروق خلالجتماع اللجنة التشريعية بالبرلمان لمناقشة اتفاقية «تيران وصنافير» وانسحابها من الاجتماعي قائلا: «دموع هايدي فاروق أغلى من الدنيا وما فيها».

وكتب «كامل» في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «دموع هايدي فاروق التي ذرفتها بعد انسحابها من جلسة اللجنة التشريعية بالبرلمان وهي تقول نصا "أنا عندي بيبي عايزة أربيه"، أغلى من الدنيا وما فيها».

وأضاف: «خلاصة شهادة الدكتورة هايدي فاروق، مستشار قضايا الحدود والسيادة الدولية والثروات العابرة للحدود، أمام البرلمان أنه تم تكليفها من قبل الراحل اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات العامة، والمشير طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، للبحث في ملكية اتفاقية تيران وصنافير ».

وتابع عضو مجلس نقابة الصحفيين: «وأنه في إطار تكليفها من قبل المخابرات العامة والقوات المسلحة، توصلت إلى 7 صناديق من المستندات، وذلك من خلال الأرشيف البريطانى، والأمريكى قائلة: «كل الوثائق تثبت مصرية تيران وصنافير».

وتسبب تشكيك النائب مرتضى منصور، في شخصية الدكتورة هايدي فاروق، خبيرة ترسيم الحدود، باجتماع لجنة الشؤون التشريعية والدستورية برئاسة الدكتور على عبد العال، والتي صرحت بمصرية جزيرتي "تيران وصنافير"، في انسحابها من الجلسة.

وحاول عدد من النواب منعها من الانسحاب إلا أنها أصرت على موقفها، بقولها: «أنا عندي بيبي عايزه أربيه، وزوجي دبلوماسي ومصرية بنت مصرية»، وسط حالة من البكاء.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان