رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إسراء عبدالفتاح تطالب بإسقاط علي عبدالعال

إسراء عبدالفتاح تطالب بإسقاط علي عبدالعال

ميديا

إسراء عبدالفتاح

إسراء عبدالفتاح تطالب بإسقاط علي عبدالعال

طارق عزام 28 فبراير 2017 16:28

طالبت الناشطة السياسية، إسراء عبدالفتاح، بإسقاط رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، على خلفية إسقاطه لعضوية النائب محمد أنور عصمت السادات، بالإضافة لتطاوله على صحيفة "الأهرام".

 

وكتبت "إسراء" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "أنا شايفة إن الناس كلها زعلانة من عبعال علشان تصريحاته ضد الأهرام مع إنه أصلا من يوم ما شفناه وهو مش بيعمل أي حاجة غير إنه بيشتم وبيسقط وبيطرد"، مضيفة: "طيب مش هنحول الغضب ده لفعل كده؟ #عبعال_لا_يمثل_الشعب #معا_لاسقاط_عبعال".

 

ثم تابعت "إسراء" في تدوينة أخرى اكتفت فيها بقول: "أسقطو_عبعال".

 

 

وأعلن رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، أمس الإثنين، عن سقوط عضوية النائب محمد أنور السادات من البرلمان وخلو مقعد دائرة مركزي شرطة تلا والشهداء في محافظة المنوفية.

وقال عبد العال بعد انتهاء التصويت على قرار إسقاط العضوية عن النائب الذي أوصت به لجنة الشئون التشريعية والدستورية، "وافق 468 عضوا وبالتالي توافرت الأغلبية اللازمة وهي ثلثي الأعضاء، وتغيب 112 عضو، والرافضين 8 أعضاء وأعلن خلو مكان السادات في الدائرة الرابع مركزي شرطة تلا والشهداء محافظة المنوفية".
 

وفي الجلسة البرلمانية ذاتها، هاجم على عبدالعال مؤسسة "الأهرام"، بعد انتقادها لأداء البرلمان، قائلاً: "احنا اللى بنصرف عليها ولا تحقق عائد"، مؤكدًا على أن الأهرام  لا تدار برؤية إيجابية، مشيرا إلى أن قانون الهيئات الإعلامية سيرى النور قريبا وسيحسم موقف الإدارة بها. 

البرلمان يسقط عضوية السادات
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان