رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إبراهيم الجارحي عن استقالة إياد مدني: "ثلاجة السيسي" لحمها مُر

إبراهيم الجارحي عن استقالة إياد مدني: ثلاجة السيسي لحمها مُر

ميديا

إبراهيم الجارحي

إبراهيم الجارحي عن استقالة إياد مدني: "ثلاجة السيسي" لحمها مُر

غادة بريك 01 نوفمبر 2016 22:58

أشاد الصحفي إبراهيم الجارحي، بقرار استقالة إياد مدني من منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بعد واقعة سخريته من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

وقال "الجارحي" في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسميًا مصر مطلبتش صراحة استقالة إياد مدني.. ولا عملت لوبي من الدول الأعضاء في التعاون الإسلامي.. بس بهدوء وشياكة فرضت طلبها.. ومسمعناش اعتراض من السعودية رسميًا على إقالة مدني.. دبلوماسية الكبار اللي بتقرر وتفرض من غير جعجعة ولعب عيال".
 

وتابع: "ثلاجة السيسي طلع لحمها مر وعضمها ناشف وكرامتها لها احترام .. وعلى فكرة لازم كل مصري يعرف أن مصر تقدر تفرض الاحترام لأي عنصر فيها حتى لو كان بويلر أو مبشرة بصل".

وأعلنت منظمة التعاون الإسلامي، أمس الإثنين، تقدم الأمين العام للمنظمة إياد أمين مدني باستقالته من منصبه، وأشارت المنظمة في بيان رسمي عن أن استقالة مدني جاءت لأسباب صحية.
 

وأكد إياد مدني، في وقت سابق، أن ماذكره أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس كان على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد من خلاله توجيه أي شكل من أشكال الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأوضح مدني، خلال بيان أصدره، أنه يكن للرئيس السيسي احتراماً وتقديراً كبيراً كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة‫.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان