رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد..وائل الفخراني يكشف سبب فسخ عقده مع شركة كريم

شاهد..وائل الفخراني يكشف سبب فسخ عقده مع  شركة كريم

ميديا

وائل الفخراني

شاهد..وائل الفخراني يكشف سبب فسخ عقده مع شركة كريم

محمود رجب 18 مارس 2017 23:44

كشف المهندس وائل الفخراني، العضو المنتدب السابق لشركة كريم ، عن أسباب فسخ شركة كريم لتعاقدها معه بشكل مفاجئ وبدون ابداء أي اسباب.

 

وقال الفخراني، في مداخلة هاتفية مع برنامج هنا العاصمة، المذاع على فضائية CBC، أنه لايمكنه الحديث عن تفاصيل الخلاف بينه وبين شركة كريم لأن الشركة ملزمة له في أحد بنود العقد بضرورة التزام السرية،موضحا انه قرر الانضمام إلى شركة كريم  منذ  7 اشهر بعدما سعت الشركة لضمه إلى فريق عملها  بكل الطرق الممكنة.

 

وتابع أنه تمكن  من توسيع عمل الشركة في الشارع المصري منذ ان تولى العمل بها ، منوها إلى أنه منذ فترة قصيرة للغاية فوجئ بإلصاق بعض الأمور باسمه، وطلب من الشركة فتح تحقيق رسمي في هذه الأمور تم تجاهل طلبه ، وفي اليوم الثاني تم إرسال  بريد إلكتروني إليه إنهاء عمل بدون أي أسباب، قائلا:" الواحد مرة واحدة كده لاقى نفسه في الشارع "

 

 

واستطرد  ان شركة  كريم كان راس مالها منذ 7  أشهر 200 مليون دولار، وحاليا راس مالها هو مليار دولار ، منوها  إلى أن الشركة رات أن التخلص منه أرخص من أن يقوماو باعطائه لحقه .

 

ولفت إلى أنه سيلجأ للتحكيم الدولي  ضد شركة كريم  بعد فسخ تعاقدها معه .

 

واستكمل أن مرتبه انخفض بنسبة 70 إلى 80 % عن المرتب الذي كان يتقاضاه في جوجل مقابل بنود تنفذها   شركة كريم في العقد ولكنها لم تفعل

 

شاهد الفيديو...

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان