رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بينهم حسني مبارك.. فجر السعيد تشكر زعماء عربًا سألوا عنها في «الغيبوبة»

بينهم حسني مبارك.. فجر السعيد تشكر زعماء عربًا سألوا عنها في «الغيبوبة»

العرب والعالم

حسني مبارك وفجر السعيد

بينهم حسني مبارك.. فجر السعيد تشكر زعماء عربًا سألوا عنها في «الغيبوبة»

متابعات 04 سبتمبر 2019 20:15
شكرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أمير بلادها الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده، وملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على سؤالهم عنها خلال فترة مرضها التي دخلت على إثرها في غيبوبة.
 
جاء ذلك في أول حديث لها منذ مرضها قبل شهر ونصف، خلال مداخلة تلفزيونية من العاصمة الفرنسية باريس، حيث تتماثل للشفاء في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية، بحسب شبكة "CNN".
 
وكشفت الإعلامية الكويتية صعوبة الوضع الصحي الذي مرت به، مشيرة إلى أنها دخلت في غيبوبة ورفضت بعض المستشفيات التعامل مع حالتها حتى تم إدخالها إلى مستشفى في باريس.
 
وتوجهت السعيد بالشكر لأمير الكويت وولي عهده ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، كما خصت بالشكر كل من العاهل السعودي وولي عهده على السؤال والاهتمام، وأشارت إلى أن مكتب ولي العهد السعودي "لم يتوقف عن السؤال عنها" منذ بداية أزمتها.
 
ووجهت الإعلامية الكويتية الشكر أيضًا للرئيس الفلسطيني، محمود عباس، والرئيس المصري السابق حسني مبارك وزوجته وابنه جمال الذين تواصلوا مع عائلتها للاطمئنان على صحتها، بالإضافة إلى رئيس وزراء البحرين.
 
وقالت السعيد إنها تتماثل للشفاء ولكن وضعها الصحي لا يسمح لها بالعودة لمزاولة مهنتها كإعلامية بعد، لافتة إلى أن الأطباء أبلغوها بأنها تحتاج إلى شهرين حتى تعود.
 
يذكر أن السعيد من أبرز الإعلاميات الكويتيات واشتهرت بموقفها الداعي للتطبيع مع إسرائيل وإدخال رؤوس الأموال العربية إليها، وهو الموقف الذي رحبت به الخارجية الإسرائيلية مطلع يناير من العام الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان