رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رفع جلسة تيران وصنافير واستئنافها مساء اليوم بحضور "نواب التشريعية" فقط

رفع جلسة تيران وصنافير واستئنافها مساء اليوم بحضور نواب التشريعية فقط

البرلمــــان

الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

ونواب 25-30:باطل

رفع جلسة تيران وصنافير واستئنافها مساء اليوم بحضور "نواب التشريعية" فقط

محمود عبد القادر 12 يونيو 2017 14:01

رفع الدكتور  على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين، الجلسة الثانية لاجتماع لجنة الشئون التشريعية والدستورية، لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير، على أن تستأنف الجلسة في التاسعة والنصف مساء اليوم، وأن يقتصر الحضور على أعضاء اللجنة التشريعية فقط.

 

جاء ذلك فى الوقت الذى شهد اجتماع اليوم هتافات مناهضة للاتفاقية، من تكتل 25-30 منها:" باطل.باطل.باطل"، بينما  دافع أحد النواب عن الاتفاقية مؤكدا أن رؤساء مصر السابقين ليسوا خونة والجيش المصرى ليس خائن حتى يعقد اتفاقية يفرط فيها بالأرض، قائلا:" الجزيرتان سعوديتان ورؤساء مصر مش خونة".

 

وسادت الجلسة، لليوم التانى على التوالى، حالة من الفوضى وعدم الانضباط، بسبب مشادات نواب تكتل 25-30 مع نواب ائتلاف دعم مصر، وسط مطالبات بتطبيق اللائحة الداخلية على غير الملتزمين.


جاء ذلك فى الوقت الذى سب بعض النواب زملائهم، حيث خاطب النائب مصطفى كمال زميلته النائبة غادة عجمى قائلا:" أقعدى يا ست انت"، بينما وجه النائب أحمد طنطاوى حديثه لها، قائلا:" أنت تقعدى ساكته مش كدا".


وانتقد طنطاوى خبراء الحكومة والفنيين، مؤكدا أنهم  دون مستوى المسؤولية، ويتصرفون كأنهم سعوديين، مشيرا إلى أن ما يسردونه به العديد من المعلومات غير دقيقة، مطالبا بضرورة إتاحة الفرصة للإصغاء  لهم للتعبير عن آرائهم بكل حرية.

 

 

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان