رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

في حضور وسائل الإعلام ..البرلمان يبدأ نظر اتفاقية تيران وصنافير اليوم

في حضور وسائل الإعلام ..البرلمان يبدأ  نظر اتفاقية تيران وصنافير  اليوم

البرلمــــان

مجلس النواب

في حضور وسائل الإعلام ..البرلمان يبدأ نظر اتفاقية تيران وصنافير اليوم

محمود عبد القادر 11 يونيو 2017 09:36

تبدأ لجنة الشئون التشريعية والدستورية، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة،ظهر اليوم الأحد، نظر طريقة إقرار اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، المعروفة إعلاميا بتيران وصنافير.


ومن المنتظر أن يرأس اجتماع اليوم الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، بحضور عدد من الخبراء والفنيين، لتوضيح كافة الحقائق بشأن هذه الاتفاقية.


وأكد بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أمس السبت على  اتاحة الفرصة لجميع وسائل الإعلام لحضور، من أجل التأكيد على الشفافية والوضوح أمام الرأي العام المصرى، مشيرا إلى أن البث المباشر لأحداث الجلسة فى يد رئيس المجلس، ولكن وسائل الإعلام متاح لهم التواجد ونقل الأوضاع بكل وضوح.

 

 

ولفت أبو شقة إلى أن اللجنة ستعقد جلساتها بقاعه مجلس الشورى، حتى تكون أكثر قدرة على استيعاب أكبر عدد من الأعضاء الحريصين على حضور المناقشات، مشيرا إلى أن اللجنة على استعداد لاستلام أى مستند من جانب المعارضين لهذه الإتفاقية قائلا:" على استعداد لإتاحة الفرصة لأى معارض لهذه الإتفاقية لتقديم مستنداته وأدلته".

 


وأكد أبو شقة  أن الخبراء والمختصين سيقوموا بعرض كافة الحقائق على الأعضاء، بالإضافة إلى الأمور الفنية التى فى حاجة إلى توضيح، حتى يكون الأعضاء عقيدتهم الكاملة بشأن هذه الإتفاقية بكل وضوح وشفافية.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان