رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أهداف تغازل الزمالك في موقعة «أول أغسطس»

أهداف تغازل الزمالك في موقعة «أول أغسطس»

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

أهداف تغازل الزمالك في موقعة «أول أغسطس»

ضياء خضر 07 ديسمبر 2019 16:11

سيكون فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على موعد مع اختبار شائك في تمام التاسعة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق "أول أغسطس" الأنجولي على ملعب إستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويضع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عدة أهداف نصب أعينهم يتطلعون لتحقيقها  في مواجهة الليلة أمام "أول أغسطس"، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

مواصلة الانتصارات

 

بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من إنبي بالدوري ومازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال، استعاد فريق الزمالك بعضًا من توازنه بالانتصار الذي حققه قبل أيام على فريق الشرقية في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

 

ويسعى فريق الزمالك لقطع خطوة جديدة على طريق الانتصارات، من خلال تحقيق الفوز في مباراة الليلة على حساب فريق أول أغسطس، ليعلن الفريق الأبيض بشكل رسمي طي صفحة إخفاقاته الماضية والتي كانت سببًا في إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق وتعيين الفرنسي كارتيرون بدلًا منه.

 

ويأمل فريق الزمالك في تأكيد أفضليته امام ممثلي الكرة الأنجولية والذين سبق والتقاهم في 8 مباريات سابقة، كان الفوز من نصيب الفريق الأبيض في 4 لقاءات، في حين حسم التعادل نتيجة 3 مباريات وتلقى الزمالك خسارة وحيدة فقط.

 

 

تصحيح المسار

 

بعد الخسارة في الجولة الأولى لدور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، تذيل فريق الزمالك ترتيب المجموعة الأولى بدون أي نقاط في رصيده.

 

ويتطلع لاعبو الزمالك لتعديل وضعهم في المجموعة بشكل مبكر، وحصد أول 3 نقاط لهم في دور المجموعات وتقاسم صدارة المجموعة ولو بشكل مؤقت مع فريق مازيمبي الكونغولي.

 

ويتربع مازيمبي على قمة المجموعة بـ 3 نقاط في رصيده، ويأتي خلفه فريقي "أول أغسطس" وزيسكو الزامبي في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة في رصيد كل منهما.

 

 

عربون ثقة

 

يدرك الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك أن مواجهة الليلة أمام "أول أغسطس" هي أول اختبار حقيقي يخوضه على رأس الجهاز الفني للزمالك، خصوصًا وأن مباراة الشرقية الأخيرة كانت أمام خصم متواضع يقل كثيرًا عن فريق الزمالك.

 

ويسعى كارتيرون لقيادة الفريق الأبيض لتقديم عرض قوي وتحقيق انتصار يحصد به الزمالك أول 3 نقاط له في دور المجموعات، وتقديمها "عربون ثقة" إلى جماهير القلعة البيضاء وإدارة النادي النادي.

 

ولا شك أن أي تعثر في لقاء الليلة أمام "أول أغسطس" سيضع المدرب كارتيرون في موقف حرج وهو في مستهل مغامرته مع الزمالك، خصوصًا وأن أي نتيجة بخلاف الفوز في مباراة الليلة ستقود إلى تأزيم مبكر لموقف الزمالك في دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان