رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفوق فايلر وتألق أجايي ضمن مشاهد فوز الأهلي على أسوان

تفوق فايلر وتألق أجايي ضمن مشاهد فوز الأهلي على أسوان

محمد علاء 05 أكتوبر 2019 17:35

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بينهما منذ قليل.

 

أحرز أهداف الأهلي جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد أفشة ورمضان صبحي في الدقائق 7 و25 و59 و66 و86على الترتيب، الأمر الذي ساهم في اقتناص المارد الأحمر ثلاث نقاط غالية في مشوار زحفه نحو حصد لقب الدوري الممتاز.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

 

تفوق فايلر

استمر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مسلسل الفوز الذي يحافظ عليه منذ أن وطأت أقدامه على ملعب الجزيرة، من أجل تدريب الفريق الأحمر خلفًا للأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وخاض فايلر 6 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، حيث فاز على فريق كانو سبورت ذهابًا وإيابًا، إضافة إلى حصد لقب السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وأتبعه الفوز على فريق سموحة بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون رد، وأخيرًا أسوان.

 

تألق أجايي

واصل النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقه في كل مباراة، حيث قلما نجد المهاجم النيجيري لا يحرز أي أهداف في المباريات التي يتواجد بها.

وأحرز أجاي هدفًا في مباراة اليوم، إضافة إلى إحرازه هدف في اللقاء الماضي أمام الإنتاج الحربي، ومن قبله أيضًا أحرز هدفين في لقاء الزمالك ببطولة السوبر المحلي.

 

وكان جونيور أجايي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي في الفترة الأخيرة، إلا أن السويسري رينيه فايلر أعاد اكتشافه مجددًا باللعب في مركز المهاجم الوهمي.

 

لاعبين جدد

أجرى الخواجة السويسري تغييرات على التشكيلة الأساسية للمباراة اليوم، خصوصًا في ظل الدفع بلاعبين جدد، وفقًا للسياسة التي يتبعها في كل مباراة بإجراء بعض التغييرات.

 

وشارك ياسر إبراهيم في مباراة اليوم، بجوار أيمن أشرف في قلب الدفاع، على الرغم من الاعتماد على رامي ربيعة في المباريات الأخيرة.

 

كما تم الاعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأمين، ليكون بديل لأحمد فتحي الذي حافظ على مركزه في اللقاءات الأخيرة مع رينيه فايلر.

اعلان

اعلان