رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

استعدادًا للقاء الأهلي.. بيراميدز يعلن معسكر مغلق في الإسكندرية

استعدادًا للقاء الأهلي.. بيراميدز يعلن معسكر مغلق في الإسكندرية

محمد عبد الغني 25 فبراير 2019 23:21

 

كشف نادي بيراميدز عن برنامجه استعدادا لمواجهة النادي الأهلي المفترض إقامتها الخميس المقبل في دور الثمانية بكأس مصر، وذلك رغم رفض القلعة الحمراء التعديل الذي أجراه الاتحاد المصري باستبدال اللقاء من بطولة الدوري إلى الكأس.

وقال بيرامديز عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أعن بيراميدز توجهه إلى الإسكندرية الثلاثاء، استعداداً للدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء قبل موعد المباراة بـ24 ساعة.

 


ويخوض بيراميدز مراناً عصر الثلاثاء في القاهرة قبل أن يتجه إلى الإسكندرية مساءً للدخول في معسكره، ثم خوض التدريب الأخير مساء الأربعاء على الملعب الفرعي لبرج العرب.

وأعلن اتحاد الكرة تعديلاً قوبل بالرفض القاطع من النادي الأهلي، وذلك بعد رفض بيراميدز مواجهة الأحمر في الدوري قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ليستبدل الاتحاد مباراة بيراميدز ضد العملاق الأحمر ويحولها لمباراة في الكأس.

وجدد النادي الأهلي رفضه لقرار استبدال المباراة بخطاب أرسله للاتحاد المصري لكرة القدم، بينما لم تستجب إدارة "الجبلاية" لرغبة النادي الأهلي في الاستمرار على الجدول المحدد سلفاً ومواجهة بيراميدز الخميس المقبل لكن في بطولة الدوري.

 

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تصريحات متبادلة بين الطرفين، تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، من جهة، ومسؤولين في النادي الأهلي من جهة أخرى. 

 

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، قد عاد إلى نادي بيراميدز بعد يوم فقط من إعلان نقل ملكيته إلى مستثمر إماراتي، واختار تدشين العودة بالتصويب على النادي الأهلي على خلفية الجدل بشأن مباراة بين الفريقين.

 

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورا لأعضاء مجلس إدارة الأهلي الذي يرأسه محمود الخطيب، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه "إن شاء الله أنكم حتتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم 28 ماتش الكأس؟".

 

وتابع ساخرا من الصورة "ما شاء الله، هل كان عيد ميلاد أحد؟، أم فرحة بعودتي بالسلامة؟

 

ويشير آل الشيخ في تعليقه إلى مباراة بين الفريقين ضمن كأس مصر حددها الاتحاد في 28 فبراير، بدلا من مباراة أخرى بينهما في الدوري المحلي.

 

وأكد الأهلي رفضه الترتيب الجديد، الذي جاء بعد انتقادات من بيراميدز لبرنامج المباريات، مؤكدا إصراره على التزام جدول المباريات المحدد سابقا من قبل الاتحاد، ورفض "ضغوط أي طرف".

 

وأضاف آل الشيخ عبر صفحته متوجها لأعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر "بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الآن. أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي. أنصحكم حتى لا تقولون إني أتدخل، هذه مجرد نصيحة..وشكرا".

 

وتوجه بيراميدز عبر حسابه على "تويتر" برسالة إلى الأهلي جاء فيها "بانتظاركم يوم 28 في الملعب. ما تتأخروش علينا".

 

في المقابل، نشر عضو مجلس إدارة الأهلي، محمد الجارحي، تدوينة بدت وأنها رد على آل الشيخ، وكتب عبر فيسبوك: "رئيسكم! نحن في حالة انعقاد دائم، وعندما نتخذ قرارا لا نرجع فيه".

 

لكن آل الشيخ لم يلتزم الصمت معلقا على تويتة الجارحي قائلا:  :" اه لحد الأن.. نظاماً، والقرار مترجعوش فيه لآنه مش قراركم، وانبسط ياعم رديت عليك، مع إني بحب أرد على الكبير فيكم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان