رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الدوري السعودي فرصة مؤمن زكريا لاستعادة بريقه

الدوري السعودي فرصة مؤمن زكريا لاستعادة بريقه

محمد علاء 25 يناير 2019 11:28

يبدأ مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجربة جديدة مع فريق أحد السعودي بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن يعود إلى الفريق في نهاية الموسم الحالي.

 

ووافق الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل مؤمن زكريا من الناحية الفنية، إلا أن جهاز الكرة رفض عرض أحد السعودي المبدئي الذي وصلت قيمته لـ100 ألف دولار، قبل أن يتم الموافقة بعد رفع إدارة أحد عرضه للحصول على خدمات الجناح الدولي لـ200 ألف دولار.

 

وستكون هناك سلسلة من التحديات تنتظر مؤمن زكريا مع فريقه السعودي، خصوصًا وأن رحيله جاء في توقيت هو الأصعب في مشواره مع النادي الأهلي منذ أن وطأت أقدامه ملعب مختار التتش.

 

العودة للعب أساسي

 

يأمل مؤمن زكريا، أن يستعيد مستواه بشكل كبير مع فريقه السعودي، آملاً في العودة للمشاركة بشكل أساسي مع أصحاب الرداء الأحمر في الموسم المقبل، لاسيما وأن مسألة مشاركته في الموسم الحالي كانت صعبة نسبيًا.

 

هناك أكثر من بديل داخل النادي الأهلي، يستيطع اللعب مكان مؤمن زكريا خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمهد لرحيله، لصعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات سواء الدوري أو الكأس أو البطولة الأفريقية.

 

ويعد رمضان صبحي، هو اللذي يشارك بشكل أساسي مع الفريق، في ظل المستوى الذي ظهر به أمام فريق بيراميدز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأتي وليد سليمان، من خلف رمضان صبحي من أجل المشاركة في مركز الجناح الأيسر للفريق.

 

العودة للمنتخب

ابتعد مؤمن زكريا، عن الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في وجود الجهاز الفني الحالي بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، الذي تولى المهمة في شهر أغسطس من عام 2018 الماضي.

 

ولم يكن زكريا ضمن حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خصوصًا وأنه كان أسيرًا لمقاعد البدلاء في النادي الأهلي، ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأحمر إلا على استحياء.

 

وقد يكون فريق أحد السعودي، هو بوابة اللاعب من أجل العودة للمنتخب المصري من جديد، في ظل الإقبال على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة المقبلة من 13 يونيو وحتى 15 يوليو.

 

عروض أوروبية

لا يزال مؤمن زكريا، يُمني النفس بالرحيل إلى أحد الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، حتى وإن تعلق الأمر بانضمامه إلى فريق يلعب في دوري الدرجة الأولى.

 

وسبق لمؤمن زكريا وانتقل لنادي أهلي جدة السعودي في يناير الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة وعاد للأهلي الصيف الماضي قبل أن يُقرر الأحمر إعارته مرة أخرى للدوري السعودي في يناير الجاري لكن هذه المرة عبر بوابة نادي أُحد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان