رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| السعودية تخسر من أوروجواي وتلحق بمصر إلى خارج المونديال

فيديو| السعودية تخسر من أوروجواي وتلحق بمصر إلى خارج المونديال

ستاد مصر العربية

مباراة السعودية وأوروجواي

فيديو| السعودية تخسر من أوروجواي وتلحق بمصر إلى خارج المونديال

محمد عمر 20 يونيو 2018 19:22

تلقى المنتخب السعودي، اليوم الأربعاء، هزيمة من نظيره أوروجواي بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.


بذلك، اصطحبت السعودية نظيرتها مصر إلى خارج النسخة الحالية للعرس العالمي، فيما لحقت أوروجواي بروسيا في التأهل إلى ثمن النهائي.


وتصدرت روسيا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروجواي، فيما جاءت مصر ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.


جاء الشوط الأول سجالًا بين لاعبي الفريقين؛ حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين.


وشهدت الدقيقة الرابعة أولى الفرص الحقيقية للسعودية عندما مرّر فهد المولد كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء أوروجواي، إلا أنها وجدت طريقها في أحضان الحارس.


واستحوذ لاعبو السعودية على منتصف الملعب، إلا أن معظم الكرات العرضية افتقدت للدقة.


وجاءت أولى الهجمات الخطيرة لأوروجواي في الدقيقة 12 عندما تهيأت الكرة إلى أدينسون كافاني سددها قوية مرت فوق العارضة، تلاها تصويبة لويس سواريز مرت بجوار القائم الأيسر للحارس السعودي.


وأسفرت الدقيقة 23 عن هدف التقدم لأوروجواي عندما تهيأت الكرة إلى سواريز داخل منطقة الجزاء وضعها بسهولة في المرمى الخالي من حارسه.


ومع حلول الدقيقة 45 أرسل سلمان الفرج كرة بينية خطيرة من خلف مدافعي أورغواي في اتجاه فهد المولد لكن طالت على الأخير لتصل في النهاية سهلة في يد الحارس، لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم أوروجواي بهدف نظيف.


وتواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث منتخب أوروجواي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو السعودية من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.


واصل لاعبو أوروجواي الضغط في منتصف الملعب ومحاولات لخلق ثغرة في دفاعات المنتخب السعودي لكن دون أي جدوي وسط تمركز جيد من لاعبي الأخضر.


وفي الدقيقة 62 مرر كافاني كرة عرضية استقبلها كارلوس سانشيز بضربة رأسية قوية من قلب منطقة الجزاء لكن مرت إلى خارج المرمى.


وتوالت الفرص الضائعة من جانب الأخضر السعودي لتنتهي المواجهة بفوز أوروجواي بهدف نظيف.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان