رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | الاثنين 20 يناير 2020 م | 24 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يمنح ثلاثي الأهلي «قبلة الحياة» في الموسم الجديد

فايلر يمنح ثلاثي الأهلي «قبلة الحياة» في الموسم الجديد

محمد علاء 05 أكتوبر 2019 20:12

يواصل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلسل تفوقه مع أبناء القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فوزه على فريق أسوان.

 

ونجح الأهلي في الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ونستعرض في التقرير التالي، اللاعبين الذي نجح فايلر في تطوير أدائهم بشكل لافت للنظر، الأمر الذي تجلى في اللقاءات الأخيرة بالفريق.

 

رمضان صبحي

تطور رمضان صبحي، جناح النادي الأهلي، بشكل كبير مع الخواجة السويسري في الفترة الأخيرة، وهو ما يظهر في المباريات التي يشارك فيها اللاعب مع القلعة الحمراء، خصوصًا في الدوري.

 

ونجد أن رمضان صبحي، تمكن حتى الآن من إحراز 3 أهداف للفريق، الأمر الذي يؤكد تطور الجانب التهديفي لديه، على عكس ما كان يحدث في الموسم الماضي، والذي كان يغيب عن اللاعب إحرازه للأهداف.

 

ولم يتمكن رمضان صبحي في الموسم الماضي، سوى إحراز هدفين فقط طوال الموسم، حيث تعرض للعديد من الانتقادات من جانب الخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

جونيور أجايي

كان النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن فايلر أعاده مجددًا إلى الحياة.

ودخل أجايي في العديد من الصدامات مع الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته في المباريات، والاعتماد على لاعبين غيره.

 

ويلعب أجايي في الوقت الحالي بمركز المهاجم الوهمي، حيث قلما نجد مباراة لم يحرز فيها اللاعب أي أهداف.

 

رامي ربيعة

كان رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، أثيرًا على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، وتحديدًا في فترة الأوروجواني مارتن لاسارتي، حيث كان الاعتماد على أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

 

واستطاع فايلر، أن يعيد ربيعة للمشاركة بشكل تدريجي، حتى أصبح صمام آمان داخل القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

اعلان