رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

المتحدث العسكري: مهاجمة وكر متفجرات ومقتل فردين بوسط سيناء

المتحدث العسكري: مهاجمة وكر متفجرات ومقتل فردين بوسط سيناء

ميديا

بعض المواد المضبوطة

المتحدث العسكري: مهاجمة وكر متفجرات ومقتل فردين بوسط سيناء

غادة بريك 06 أبريل 2016 11:02

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن قيام الجيش الثالث الميداني من مهاجمة أحد الوكار بوسط سيناء، ومقتل فردين في تبادل لإطلاق النار.


وقال في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواضل الاجتماعي "فيسبوك":  في إطار إستمرار جهود القوات المسلحة فى أعمال التمشيط والمداهمة لمناطق مكافحة النشاط الإرهابي .. تمكنت إحدى الدوريات التابعة للجيش الثالث الميداني من ضبط أحد الأوكار التابعة للعناصر الإرهابية بمنطقة ( وادى عقابة ) بوسط سيناء وبتفتيشه عثر بداخله على ( جوال لمادة TNT شديدة الإنفجار بإجمالي وزن "40" كجم - عدد "4" عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات على محاور التحرك - عدد"2" دانة RBJ - عدد "10" دوائر نسف - عدد "45" مفجر كهربائي ) بالإضافة إلى ضبط أنبوبة غاز وعدد (2) موتور ثلاجة  ".

 

وتابع: " كما تمكنت القوات من القضاء على عدد (2) فرد من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة أحدهم بمنطقة ( وادى جربة ) بعد قيامه بإطلاق قنبلة يدوية فى إتجاه سير أحد الداوريات والآخر بمنطقة ( جنوب غرب خريزة ) خلال تبادل لإطلاق النيران، هذا وقد تم إحالة الوقائع وتسليم المضبوطات إلى جهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ".






اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان