رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد العدل: التأكيد على تصفية قتلى "ريجيني" رسالة للأجانب بعدم زيارة مصر

محمد العدل: التأكيد على تصفية قتلى ريجيني رسالة للأجانب بعدم زيارة مصر

ميديا

محمد العدل

محمد العدل: التأكيد على تصفية قتلى "ريجيني" رسالة للأجانب بعدم زيارة مصر

مصطفى المغربي 25 مارس 2016 07:42

ذكر المنتج محمد العدل أن تأكيد وزارة الداخلية على تصفية المشتبه بهم في قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني رسالة للأجانب بعدم زيارة مصر.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وكان مصدر مسؤول بمركز الإعلام الأمني، قال إنه صباح الخميس تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من استهداف تشكيل عصابي بنطاق القاهرة الجديدة تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه".

 

وتابع: "هل تعتقد ده حيحل مشكلة الشاب الإيطالي وﻻ بيبعت رسالة للأجانب مايجوش عشان اللي بيجى حيتسرق بالإكراه ويتدبح، هو انتوا بتفكروا إزاي".

وقالت مصادر أمنية في تصريحات صحفية، إن الشرطة قتلت 5 متهمين في تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة بالقاهرة الجديدة، مرجحة أن يكون المتهمين على صلة بمقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني".

 

وأعلنت وزارة الداخلية، مساء أمس الخميس، العثور على متعلقات للطالب الإيطالي القتيل جوليو ريجيني، الذي عُثر على جثمانه بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، 3 فبراير الماضي، بحوزة التشكيل العصابي الذي استهدفته الأجهزة الأمنية بنطاق القاهرة الجديدة، وهو تشكيل تخصَّص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه، وهو ما أسفر عن مصرعهم جميعًا عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان