رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد ساعات من تحريرها.. هاشتاج "قاعدة العند" يجتاح تويتر السعودية

بعد ساعات من تحريرها.. هاشتاج "قاعدة العند" يجتاح تويتر السعودية

مصطفى المغربي 03 أغسطس 2015 12:59

دشن مغردو موقع التدوين المصغر "تويتر" بالسعودية هاشتاج جديدًا تحت عنوان "قاعدة العند" بعد ساعات من تحريرها على يد قوات المقاومة الشعبية المدعومة من التحالف العربي.

 

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج، حيث احتل المرتبة الرابعة في قائمة أكثر الهاشتاجات تداولًا عبر "تويتر".

وقال "إبراهيم الألمعي": “أمريكا لها12سنة تدرب في جيش العراق ويجي داعش يأخذ الموصل والرمادي من الدولة، السعودية دربت المقاومة شهرين ودحرت الحوثيين من عدن وقاعدة العند".

 

وتابعت "اسمي جنوبية": “ثلاثة إخوة فرقت بينهم الحرب وكل واحد منهم في جبهة واليوم العند يجمعهم، الله يحفظكم لبعض".

 

وأضاف "ناقد وشاعر": “أتمنى من طيران التحالف بمراقبة الحدود اليمنية العمانية بالطائرات وقصف الأرتال الحوثية العفاشية الهاربة باتجاه عمان الطيبة".

وذكر "Dr Ahmad Al Dosari”: “الحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه على نصره".

 

وأردف "نايف العيدي": “تحرير قاعدة العند وفرار المستشارين الإيرانيين منها قبل مليشيا الحوثي وعفاش، التحرير جاء بعد ضغط المقاومة لأسبوعين متتاليين".

 

وواصل "تركي": “من حارب الله وكتابه وهدم مساجده سينهار طال الزمن أم قصر، لنا في القرآن قصص وعبر فرعون طغى وأذله الله ما بالك بكلاب الفرس وعبيده".

 

واستطرد "جاسم": “شكراً من قلب كل يمني إلي خليج العز (دول الخليج) على هذه الوقفة مع يمن العروبة التي سنبلغ بها أجيالنا القادمة".

وتمكنت القوات العسكرية وقوات المقاومة الشعبية فى محافظة لحج من دخول قاعدة العند الاستراتيجية التى تبعد عن عدن بحوالى 60 كيلومترا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان