رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

مجتهد: غضب سعودي من زيارة محمد بن سلمان إلي مصر

مجتهد: غضب سعودي من زيارة محمد بن سلمان إلي مصر

ميديا

محمد بن سلمان

وإزاحة بن نايف بعد موسم الحج

مجتهد: غضب سعودي من زيارة محمد بن سلمان إلي مصر

مصطفى المغربي 01 أغسطس 2015 07:31

ذكر "مجتهد" المغرد السعودي الشهير والمثير للجدل الذي عُرف بتسريبه الدائم لأخبار العائلة الحاكمة في السعودية أن آل سعود أعلنوا عن تبرمهم من زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد إلي مصر.

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": “وعودة إلي محمد بن سلمان فقد عبر كثير من آل سعود على تبرمهم من رحلته إلي مصر وتودده للسيسي بعد كل هذه الحملة الإعلامية المصرية على آل سعود".

وتابع: “وانزعجوا من التعاون الاقتصادي الذي يقصدبه مزيد من "الرز" واستخفوا بنص الإعلان الذي جعل مصر السيسي دولة عظمى مؤسستها العسكرية أضخم من الناتو".

وأضاف: “الجدير بالذكر أن محمد بن سلمان لم يناقش مع السيسي موضوع إيران وكل ما جاء في الإعلان عن الأمن العربي لم يصاحبه تغيير موقف السيسي من إيران".

وذكر: “الأسوأ من ذلك أن بن سلمان نفسه سيزور إيران ربما قبيل الحج وذلك لأن تطلعه للحكم يستدعي الدخول في التفاهمات الجديدة بعد الاتفاق النووي".

وأردف: “وقد أجل إزاحة بن نايف لما بعد الحج لأنه لا يريد ارتباكًا في فترة الحج ثم يتخلص منه ويعين نفسه ولي عهد ثم يتخلى والده عن الحكم له فيصبح ملكًا".

وواصل: “ويتداول آل سعود بينهم وصف صعود بن سلمان بهذه السرعة وإزاحة الآخرين عن طريقه بقصة الطفل الذي اُلبس التاج واُركب الحمار وطيف به في القرية".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان