رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد دحلان يدعو لانتفاضة فلسطينية ردًا على حرق الطفل الرضيع

محمد دحلان يدعو لانتفاضة فلسطينية ردًا على حرق الطفل الرضيع

ميديا

محمد دحلان

محمد دحلان يدعو لانتفاضة فلسطينية ردًا على حرق الطفل الرضيع

سعد الشطانوفي 31 يوليو 2015 15:54

طالب القيادي في حركة فتح محمد دحلان بالرد الفوري على حرق الطفل الرضيع الفلسطيني بانتفاضة شعبية سلمية مستمرة، لافتا إلى أن ذلك يجب أن يتم قبل الانشغال بالكلام ومحاولات توصيف الجريمة، على حد قوله.

 

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب: "يجب الرد أولا و فوراً على جريمة إغتيال الطفل الفلسطيني علي دوابشة ، قبل الإنشغال بالكلام و محاولات توصيف الجريمة ، و لا داعي أيضا للبحث في الأسس القانونية و الأخلاقية لطبيعة الرد ، فمن قتل يقتل أولاً، و ذلك حق مكفول في كل شرائع الارض و السماء".

 

وأضاف: "القاتل " المزعوم " في هذه الجريمة ليس فرداً، بل كتلة المستوطنين الإرهابيين ، كتلة القتلة و لصوص الأرض الفلسطينية ، كتلة تتمتع بكامل دعم و حماية و غطاء الحكومة الاسرائيلية بغض النظر عن الكلام الذي يتفوه به بنيامين نتنياهو ، كتلة هي المستفيدة الكبرى من الخدمات الأمنية التي تقدمها " سلطة " محمود عباس مجاناً و من طرف واحد تحت وهم " التنسيق " الأمني".

 

وتابع: "لا احد يستطيع غسل يديه من دم أسرة " دوابشة " بكلام فارغ و تصريحات طنانة، و ذلك ينطبق على السلطة الفلسطينية مثلما ينطبق على الجانب الاسرائيلي ، و من واقع خبرتي العملية أستطيع التأكيد و دون اي شك ان المؤسسة الأمنية الإسرائيلية لديها ما يكفي من معلومات عن الخلية الإرهابية الإسرائيلية التي نفذت الجريمة البشعة، لكنها ، و كالعادة تستهين بشريكها الفلسطيني و تخفي كل معلومة تمس حياة و دماء شعبنا".

 

وواصل: "أتوجه في هذه اللحظات إلى جماهير شعبنا في كل مكان ، و خاصة قواعد و كوادر و قيادات فتح بنداء صادق للرد على هذه الجريمة السافلة بإنتفاضة شعبية سلمية مستمرة ، لتذكير العالم أجمع بقوة إرادة شعبنا و حقوقه الوطنية الراسخة ، و أدعو أبناء فتح لاسترداد دورهم المتقدم في حماية ابناء شعبنا من غلاة المستوطنين".

وحرق مستوطنون إسرائيليون منزل عائلة فلسطينية مما أدى إلي مصرع رضيع فلسطيني وإصابة شقيقه ووالديه بحروق خطيرة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان