رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الخميس 24 سبتمبر 2020 م | 06 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. السفارة المصرية في إندونيسيا تحتفل بعيد ثورة 23 يوليو

بالصور.. السفارة المصرية في إندونيسيا تحتفل بعيد ثورة 23 يوليو

ميديا

سفير مصر في إندونيسيا

بالصور.. السفارة المصرية في إندونيسيا تحتفل بعيد ثورة 23 يوليو

سعد الشطانوفي 29 يوليو 2015 15:19

نظمت السفارة المصرية في إندونيسيا حفل استقبال للاحتفال بالذكرى الثالثة والستين لثورة 23 يوليو، وأوفدت الحكومة الإندونيسية وفدا حكوميا برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعضوية وزير الصناعة ونائب وزير الخارجية ومستشار بمكتب رئيس الجمهورية لتقديم تهنئة الحكومة الإندونيسية الرسمية.

 

وبحسب الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شارك في الاحتفال أيضا رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في جاكرتا وعدد من المسئولين والشخصيات العامة والدينية وأبناء الجالية المصرية.

 

وألقى السفير كلمة أشار فيها إلى العلاقات التاريخية بين مصر وإندونيسيا وتشعبها في مختلف المجالات منذ أربعينيات القرن الماضي، واستعرض التطورات السياسية والاقتصادية التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة وأهمها افتتاح قناة السويس الجديدة في 6 أغسطس المقبل.


وتناولت كلمة الحكومة الإندونيسية التي ألقاها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإشارة إلى تقدير إندونيسيا حكومة وشعبا للموقف التاريخي لمصر، حيث إنها أول دولة تعترف بإندونيسيا وتقدير الحكومة الإندونيسية كذلك للدور الذي لعبة الأزهر الشريف في تعليم العديد من الأجيال الإندونيسية على مر التاريخ.

شاهد الصور...

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان