رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الخميس 24 سبتمبر 2020 م | 06 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ماذا قال حازم صلاح أبو إسماعيل عن الزند؟

بالفيديو.. ماذا قال حازم صلاح أبو إسماعيل عن الزند؟

ميديا

حازم صلاح أبو إسماعيل

بالفيديو.. ماذا قال حازم صلاح أبو إسماعيل عن الزند؟

محمد درويش 20 مايو 2015 17:56

أعاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداول مقطع فيديو للداعية السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل عن رأيه في استعانة الزند بالرئيس الأمريكي أوباما من أجل التدخل لحماية القضاء المصري.

 

ورأى الداعية السلفي حازم أبوإسماعيل أن مشكلة القضاء تكمن في شخص الزند، فقال: "المشكلة ليست المشكلة المستشار أحمد الزند، انتخبه القضاء فهو ممثل للقضاء ورأوا طريقته فانتخبوه مره ثانية، المرفق القضائي شكله مجسد في هذا الشخص".

 

ودعا القضاة لإبداء رأيهم في استعانة الزند بأوباما، فقال: "لما ييجي النهاردة رئيس نادي القضاء ويناشد أوباما، أنا بقى عاوز أسمع القضاء في الذي يستنجد بعدونا، عشان يمد القاضي سن المعاش".

 

وأضاف: "السلطة القضائية لما تتكلم في القوانين والتشريع دي اسمها التدخل في أعمال سلطة تشريعية وضع القوانين شغلة البرلمان، إنما لازم القضاة يتكلموا في شأنهم".

 

شاهد الفيديو..

وأدى المستشار أحمد الزند، صباح اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية وزيرا للعدل، خلفا للمستشار محفوظ صابر الذي تقدم باستقالته الاثنين قبل الماضي، على خلفية تصريحات له استبعد فيها تعيين أبناء عمال النظافة في السلك القضائي.

 

وقال بيان رئاسي: "أدى المستشار أحمد الزند صباح اليوم اليمين الدستورية كوزير للعدل أمام السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك في حضور السيد رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان