رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الاثنين 16 ديسمبر 2019 م | 18 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

عائشة خيرت الشاطر: لكم الله آل البلتاجي

عائشة خيرت الشاطر: لكم الله آل البلتاجي

سوشيال ميديا

بعض أفراد عائلة القيادي الإخواني محمد البلتاجي

عائشة خيرت الشاطر: لكم الله آل البلتاجي

محمد درويش 29 مارس 2015 18:08

علقت خيرت الشاطر" target="_blank">عائشة خيرت الشاطر، نجلة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، على حكم محكمة جنح المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، والتي قضت بحبس سناء عبدالجواد، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، ونجله أنس، لمدة 6 أشهر بتهمة التعدي على حرس محكمة طرة، وكفالة 5 آلاف جنيه.

 

وقالت في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ذهبت في زيارة لزوجها بالمعتقل فأعتدت عليها حارسة السجن بالضرب  فاحتجزوها و قتها و اليوم حكموا عليها هي و ابنها بالحبس ستة أشهر سجن و كفالة مالية !!!!! الحكم ليس علي حارسة السجن من اعتدت عليهابل علي من اٌعتدي عليه".

 

وتابعت: "فلم يكفيهم قتل الابنه و سجن الأب و الإبن و مطاردة من تبقي من الأبناء في غابة كل الموازين بها منقلبه".

 

ودشنت هاشتاجي "#‏تنكيل_بأسرة_بأكملها ... #‏لكم_الله_آل_البلتاجي".

وقضت محكمة جنح المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، بحبس سناء عبدالجواد، زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، ونجله أنس،  لمدة 6 أشهر بتهمت التعدي على حرس محكمة طرة، وكفالة 5 آلاف جنيه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض عليهما أثناء وجدهما في زيارة بسجن طرة، واتهمتهم النيابة بالسب والقذف والتعدى اللفظى على موظف عام أثناء تأدية واجبه، على نحو يخالف القانون

 

وأخلت النيابة سبيلهما بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية، ونجلها أنس "محبوس على ذمة قضية أخرى"، بعد مشادة لهما مع الحرس داخل السجن.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان