رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

علاء عبدالفتاح: أوراكل أصلا إخوان

علاء عبدالفتاح: أوراكل أصلا إخوان

ميديا

علاء عبد الفتاح

بعد نشرها خريطة لمصر بدون حلايب وشلاتين

علاء عبدالفتاح: أوراكل أصلا إخوان

أحمد تايلور 13 أكتوبر 2014 12:40

سخر الناشط السياسي علاء عبدالفتاح من الصورة التي نشرتها شركة "أوراكل" الأمريكية لخريطة مصر دون احتوائها على مثلثل حلايب وشلاتين وجبل علبة، قائلاً: "أوراكل أصلاً إخوان".

 

يذكر أن شركة "أوراكل" الأمريكية قد نشرت صورة لخريطة مصر بدون احتوائها على مثلث حلايب وشلاتين وجبل علبة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

جدير بالذكر أن شركة "أوراكل" لها عدة فروع رسمية في مصر، وهي شركة متخصصة في التدريب بمجالات الإدارة للشركات والمؤسسات والموارد البشرية وعلوم الحاسب واللغات، كما أنها متعاقدة رسميًا مع وزارة التربية والتعليم، لإكساب الطلاب مهارات التعامل مع تصميم قواعد البيانات وتطوير تطبيقات قواعد البيانات والبرمجة بلغة جافا ومجال الأعمال والاتصالات.

 

في سياق متصل، قال الرئيس السوداني عمر البشير، أول أمس السبت، أن مثلث حلايب وشلاتين ملك للسودان، وأن الخرطوم تمتلك أدلة أن حلايب تقع ضمن حدودها، بحسب قوله.

 

وأضاف أنه "لن نحارب مصر في هذه الحدود وسنحاول حلّها بالتحاور والتفاوض مع إخوتنا المصريين وفي حالة العجز التام فلن يكون أمامنا إلا اللجوء إلى التحكيم وإلى الأمم المتحدة، ونحن لنا أمل بأن نصل إلى نهاية سعيدة بالتفاهم والتحاور والتفاوض المتعقّل، ولن ندخل في حرب مع الشقيقة مصر في هذه الحدود لأن ما بين البلدين والشعبين الشقيقين أكثر من تداخل، فهما كفيلان بأن يتجاوزا مشكلة الحدود".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان