رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الاثنين 28 سبتمبر 2020 م | 10 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

مذيع الجزيرة يتحدى الإعلاميين المصريين

مذيع الجزيرة يتحدى الإعلاميين المصريين

ميديا

الإعلامي أيمن عزام مذيع قناة الجزيرة مباشر مصر

مذيع الجزيرة يتحدى الإعلاميين المصريين

محمد السوداني 11 أكتوبر 2014 09:56

تحدى الإعلامي "أيمن عزام" المذيع بقناة الجزيرة الإعلاميين المصريين العاملين بالقنوات المصرية، وذلك بعد الاتهامات التي وجهها له البعض بالحصول على ملايين من الدولارات مقابل العمل بقناة الجزيرة وتشويه صورة مصر.

تلك الاتهامات التي رفضها "عزام"، وتحدى هؤلاء المذيعين أن ينشروا صور تعاقداتهم المالية مع القنوات التي يعملون بها ليعرف الرأي العام المصري حقيقة مرتباتهم، كما أبدى استعداده التام لنشر صورة تعاقداته المالية مع قناة الجزيرة أمام الرأي العام .

وقال عزام في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى الذين يزايدون على ضميرنا الوطني وشرفنا المهني.. ويرموننا بأفظع التهم وهي خيانة الوطن من أجل المال و الدولار ....".

وأضاف: أتحدى زملاءنا الإعلاميين الذين يزايدون علينا في قنواتهم الفضائية الخاصة أن ينشروا صور تعاقداتهم المالية مع تلك القنوات ليعرف الرأي العام المصري حقيقة مرتباتهم..... ونحن على استعداد كامل لنشر صور تعاقداتنا ومرتباتنا ومفرداتها أمام الرأي العام جميعًا.".

 واختتم تدوينته قائلاً: "يا ساااااااااادة ..... الملايين ومئات الآلاف من الدولارات هي في العمل مع الانقلاب وإعلام تلك الفضائيات وليس العكس !!!".


 

ايمن عزام.JPG" style="width: 500px; height: 310px;" />

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان