رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

6 إبريل لخالد صالح: في قلوبنا هتفضل

6 إبريل لخالد صالح: في قلوبنا هتفضل

ميديا

الفنان الراحل خالد صالح أثناء مرضه

6 إبريل لخالد صالح: في قلوبنا هتفضل

محمد درويش 25 سبتمبر 2014 17:32

نشرت صفحة "حركة شباب 6 إبريل"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو للفنان الراحل خالد صالح الذي وافته المنية، فجر اليوم الخميس، بعنوان "أنا ثورة جابتلي ميدان يأموت يا أعيش بحرية".

تحدث فيه الفنان خالد صالح عن ثورة 25 يناير والأمل للاستمرار و النظر إلى مكتسبات الثورة وأن المواطن المصري استطاع أن ينتفض و الوقوف في وجه كل رئيس طاغٍ، وأنتقد خلاله العديد من السلبيات من بينها أنصار حزب الكنبة، و كان ذلك ضمن حملة "مصرنا " التي تم إطلاقها بعد ثورة 25 يناير للمحافظة على مكتسباتها.

حيث قال "بتوع الثورة عاوزين إية، وليه الثورة مخلصتش، صبرنا كتير، تعبنا كتير، ولسه الناس ما مشيتشي، شوارع سد، ميدان مقفول، وذادت زحمة على زحمة، لاحط الزيت فى طبق الفول، ولا رخصت لحمه، ولسه كلنا بنشقى، ولسه كلنا غلابه، ما نابنا منها غير الغاز، وصورة جمب دبابة".

وتابع قائلاً: "هو أحنا ليه مابنشوفشي أبدا نصها المليان، هو أنت كنت تتصور السجن يبقى للسجان، مفيش ولا وزير ولا مسؤول هيفلت تاني، ولو رأيك مخالف قول، ده حتي الكنبة بقالها حزب".

وأضاف "معدش الظلم يخرسنا، مفيش عيل هيورثنا، يبيعنا ويشتري فينا، معدش المصري بيطاطي خلاص صوته بقى مسموع.. ولو حاكم طلع واطى هايصبح عندنا مخلوع .. ولو كنا قبلنا زمان نعيش وضهورنا محنية .. أنا الثوره جابتلي ميدان .. يا أموت يا أعيش بحرية".

يشار إلى أن، توفي فجر اليوم الفنان خالد صالح، عن عمر ناهز 50 عاما، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان.

وكان الدكتور مجدي يعقوب قد أجرى للفنان خالد صالح عملية "قلب مفتوح" بمركز القلب بأسوان، منذ أيام، بعد تحليلات طبية كثيرة أجراها على مدار أسبوعين، ولكن "خالد" لم يفق من العملية حتي وافته المنية.

يذكر أن "خالد" من مواليد 1964، وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية منها "أحلي الأوقات" و"حرب أطاليا" و"عمارة يعقوبيان" و"الريس عمر حرب" و"أحلام حقيقية"، و"ابن القنصل"، وآخرها فيلم "الجزيزة 2" الذي يعرض في عيد الأضحي


 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان