رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد ساعات من وفاته.. هاشتاج "#خالد_صالح" يتصدر تويتر

بعد ساعات من وفاته.. هاشتاج #خالد_صالح يتصدر تويتر

ميديا

خالد صالح

بعد ساعات من وفاته.. هاشتاج "#خالد_صالح" يتصدر تويتر

محمد السوداني 25 سبتمبر 2014 16:53

بعد ساعات قليلة من وفاة الفنان خالد صالح، دشن عدد من نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا بعنوان "#خالد_صالح"، وحصل الهاشتاج على المركز الأول من حيث عدد المتفاعلين معه.

وعبرت"نورهان" عن بالغ حزنها على رحيل صالح، وقالت: "#خالد_صالح ماتخيلتش إنى هتضايق على موته بالشكل ده !".

وتحسرت "yousr hammad" على وفاته بلقطة قام بتمثيلها، قائلة: "وادى الراجل الوحيد الى سمع شكوى مراته وجاب لها ورد ،،، مع الكباب مات ابراهيم مات يايسرية ومعدش فيه ابراهيم تانى #خالد_صالح".

وبنفس الطريقة علقت"اسطى سهر" قائلة: "#خالد_صالح تفتكرى كدة هشبع يا يسرية".

وأعرب"AhmedNagiub" عن بالغ حزنه لوفاة صالح، قائلاً: "من الناس اللى زعلت عليهم جدا .. #خالد_صالح البقاء لله كان من القلة النظيفة فى المجال ده , كان انسان و ثورى و مصرى حر".

وكتب "علاء بن القماش" مقولة شهيرة لـ صالح في فيلم "تيتو": "انا بابا ياله".

 

وقد رحل صالح عن الحياة، صباح اليوم، إثر إجرائه عملية جراحة قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان، والتي أجراها له جراح القلب العالمي، الدكتور مجدي يعقوب.

وولد الراحل خالد صالح في أبو النمرس، محافظة الجيزة في 23 يناير 1964، وتخرج من كلية الحقوق عام 1987، عمل بالمحاماة في بداية حياته، ودخل عالم التمثيل متأخراً، وبدأ صالح الحياة الفنية بمسرح الهناجر بدار الاوبرا وتفرغ للتمثيل في عام 2000، ومن أهم أعماله المشاركة بالأداء الصوتي في النسخة المدبلجة من فيلم "نيمو"، الحاصل على جائزة أوسكار لأفضل فيلم صور متحركة، وعمارة يعقوبيان ، وتيتو، وهي فوضى، وأحلام حقيقية، ومسلسل سلطان الغرام، وبعد الفراق، وغيرها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان