رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

عبدالعزيز: السيسي مثل مصر أمام العالم بكلمة متزنة

عبدالعزيز: السيسي مثل مصر أمام العالم بكلمة متزنة

ميديا

محمد عبدالعزيز المنشق عن تمرد

عبدالعزيز: السيسي مثل مصر أمام العالم بكلمة متزنة

معاذ حجازي 25 سبتمبر 2014 14:49

وصف محمد عبد العزيز، المنشق عن حملة تمرد، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، بأنها متزنة وجيدة جدًا، على حد تعبيره.

وقال "عبد العزيز" في تدوينة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"بمنتهى الموضوعية كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة متزنة وجيدة جدا بأقل الكلمات استطاع تمثيل الدولة المصرية تمثيلا محترما أمام العالم".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ألقى، أمس، كلمة كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ 69، موجهًا الدعوة لشعوب العالم لحضور المؤتمر الإقتصادى الشهر القادم، قائلاً: مصر تقدم قناة السويس الجديدة هدية للعالم.

وأشار إلى أن مصر اتخذت خطوات اقتصادية طموحة حتى عام 2030"، كما أكد على أن مصر عملت على استقرار ليبيا من خلال التعاون مع المؤسسات المنتخبة هناك ،من خلال مؤتمر دول جوار ليبيا.

وأوضح السيسي أن مصر تدعم تطلعات الشعب السورى دون استنساخ لأوضاع تمرد الشعب السورى عليها ،ودون مهادنة للإرهاب ،كما أكد السيسى على دعم مصر للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها “القدس الشرقية".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان