رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيس بوك لـ خالد صالح: وداعًا يا صانع الابتسامة

فيس بوك لـ خالد صالح: وداعًا يا صانع الابتسامة

ميديا

خالد صالح

فيس بوك لـ خالد صالح: وداعًا يا صانع الابتسامة

محمد السوداني 25 سبتمبر 2014 14:28

بحالة من الحزن والأسى، استقبل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خبر وفاة الفنان الراحل خالد صالح، وذلك بعد إصابته بمتاعب صحية، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، غيّر على إثرها صمام بالقلب، وأجريت الجراحة في مركز القلب بأسوان، وأجراها له جراح القلب العالمي، الدكتور مجدي يعقوب.

وعبرت "Shereen Hamdy" عن جزنها على رحيل الفنان قائلة: "ان لله وانا اليه راجعون احنا فقدنا واحد من احسن الممثليين المصريين والله انا مامصدقه اننا خلاص مش هنشوف افلامه ولا هنستنى مسلسله كل سنه ف رمضان ربنا يغفرله و يرحمه".

ونعى "Adham Osama" بعض الراحلين هذا الشهر فكتب: "#سعيد_صالح #يوسف_عيد,, #خالد_صالح وداعا ياصانعو الابتسامه".

ورثى "Ehab Ahmed " الراحل بقولها: "#ﺧﺎﻟﺪ_ ﺻﺎﻟﺢ .. " ﺗﻌﻴﺶ ﺇﻧﺖَ" ...ﻳﻤﻮﺕ ﻏﻴﺮﻙ .. #ﻏﺜﺎﺀ_ﺍﻟﺴﻴﻞ ..ﻳﺎ ﻭﺣﺶ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ #ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ .. #ﺧﺎﻟﺪ " ﻓﻌﻼ ﺑﺘﺄﺛﻴﺮﻙ ..ﻭ #ﺧﻴﺮﻙ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻏﻴﺮﻙ ..#ﺻﺎﻟﺢ " .. ﻧﺘﻨﻤﻨﻲ # ﻣﺜﻮﻯ ﺟﻤﻴﻞ ..ﺑﻨﺪﻋﻴﻠﻚ .. # ﺍﻟﺠﻨﺔ ﺩﺍﺭﻙ ﻭﻣﺼﻴﺮﻙ ..ﻭ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺣﺴﻨﺎﺕ ﺍﻵﺧﺮﺓ .. ﻳﻤﻴﻞ !.. ".

وعلق"Hany Farouk Gergues" قائلاً: "ممثل محترم الله يرحمه أمتعنا بفنه".

وتابعت "Samia Hassan": "فقدنا فنان استاذ في تقمص الادوار صعب ان يعوض الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله وجمهوره".

نشطاء.JPG" style="width: 500px; height: 709px;" />

يذكر أن سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أكد أن "صلاة الجنازة على الفنان الراحل ستقام بعد صلاة فجر غد، وأنه لم يتحدد حتى الآن مكان لدفن الفنان الراحل أو مكان تلقي العزاء".

والفنان الراحل خالد صالح من مواليد القاهرة في 12 نوفمبر 1964، تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعمل بمسرح الهناجر بدار الأوبرا، وتفرغ للتمثيل في عام 2000، ومن أهم أعماله "عمارة يعقوبيان، وتيتو، وهي فوضى، وأحلام حقيقية، ومسلسل سلطان الغرام، وبعد الفراق"، وغيرها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان