رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 مساءً | الجمعة 10 يوليو 2020 م | 19 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبو عرب: موجة انحطاط غير مسبوقة في أخلاق الإخوان

أبو عرب: موجة انحطاط غير مسبوقة في أخلاق الإخوان

ميديا

تامر أبو عرب

أبو عرب: موجة انحطاط غير مسبوقة في أخلاق الإخوان

معاذ حجازي 22 سبتمبر 2014 17:03

أوضح الكاتب الصحفي تامر أبو عرب أن هناك موجة انحطاط غير مسبوقة في أخلاق جماعة الإخوان، مشيرًا إلى أنها قد تكون ناتجة عن الأحداث أو كانت موجودة لكن مختبئة خلف أدب مختلق وأخلاق مصطنعة لاجتذاب المريدين، على حد وصفه.

وقال "أبو عرب" فى تدوينة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بصرف النظر عن كل شيء فيه موجة انحطاط غير مسبوقة في أخلاق الإخوان إما أنها ناتجة عن الأحداث أو كانت موجودة لكن مختبئة خلف أدب مختلق وأخلاق مصطنعة لاجتذاب المريدين".

وأضاف "الكاتب الصحفى": "أصبحوا يشتمون مخالفيهم بالأب والأم والجد والأهل ويقولون كلمة العر* ومرادفات كلمة شاذ أكثر من قولهم "الله أكبر ولله الحمد" واستشهادهم بآيات القرآن ،بجد مش عارف ليه مصممين يخسروا كل حاجة الحكم والسياسة والحرية وكمان الأخلاق وبدون مقابل".

وخاطب أبو عرب الجماعة قائلاً: "خلوا حاجة واحدة حلوة تبنوا عليها وبلاش تنقلوا البذاءات لجيلكم الجاي وكونوا أحكم من خصومكم وظالميكم واغلبوهم بالأخلاق لأنكم لن تنافسوهم في قلة الحياء، وإذا كانت لله لله لا للمنصب ولا للجاه فعلا، فالله لا يرضيه الجهر بالسوء وسلاطة اللسان والتنابذ بالألقاب".


 

يذكر أن عددًا من معارضي السلطة المصرية، استقبلوا الإعلامى يوسف الحسينى خلال وجوده مع الوفد الإعلامى المصاحب للرئيس عبد الفتاح السيسى بالشتائم والبصق عليه ، وسبه بألفاظ خارجة أثناء وجوده بمطار جون كينيدى بنيويورك.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان