رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الخميس 09 يوليو 2020 م | 18 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ألبوم الهضبة يتجاوز 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب

ألبوم الهضبة يتجاوز 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب

ميديا

غلاف ألبوم عمرو دياب شفت الأيام

ألبوم الهضبة يتجاوز 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب

محمد السوداني 22 سبتمبر 2014 14:27

بعد أسبوع من طرح الصفحة الرسمية للمطرب العالمي عمرو دياب على موقع "يوتيوب"، أغنيات ألبوم "شفت الأيام"، والذي يضم 11 أغنية جديدة، تجاوزت مشاهدات أغنيات الألبوم حاجز الـ4 ملايين مشاهدة.

وجاء في المركز الأول من حيث عدد مرات المشاهدة، أغنية " أهو ليل وعدى"، الأغنية كلمات مجدي النجار وألحان خليل مصطفى وتوزيع عادل حقى، وقد حصلت الأغنية على أكثر من مليون و525 ألف مشاهدة.

في المركز الثاني، جاءت أغنية "جماله" كلمات تامر حسين ألحان شادى حسن توزيع أسامة الهندى، وقد حصلت الأغنية على أكثر من مليون و245 ألف مشاهدة.

في المركز الثالث، جاءت أغنية "أنا مش أنانى"، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكى وتوزيع أسامة الهندى، وحصلت الأغنية على أكثر من مليون و35 ألف مشاهدة على يوتيوب.

وجاءت في المركز الرابع، أغنية "شفت الأيام"، الأغنية كلمات الشاعر تامر حسين وألحان شادى حسن وتوزيع عادل حقى، وقد حصلت الأغنية على 618 ألفًا و22 مشاهدة.

في المركز الخامس، جاءت أغنية "كان كل حاجة" كلمات أحمد شتا، وألحان أحمد الناصر وتوزيع أسامة الهندي، وحصلت الأغنية على 618 ألفًا و16 مشاهدة، أي بفارق 6 زيارات فقط عن الأغنية السابقة.

وحصلت أغنية "ساعة الفراق" على المركز السادس بـ562 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكى وتوزيع عادل حقى.

وجاءت في المركز السابع أغنية "أيوة اتغيرت"، بعد أن حصدت أكثر من 502 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكى وتوزيع عادل حقى.

"وهتبدى الحكايات" حصلت على المركز الثامن بـ440 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع عادل حقى.

وجاءت في المركز التاسع، أغنية "ونعيش" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع عادل حقي، وحصلت الأغنية على أكثر من 370 ألف مشاهدة.

احتل المركز العاشر أغنية "جانا" بـ290 ألف مشاهدة، الأغنية كلمات تامر حسين وألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندى.

وجاء في المركز الحادي عشر والأخير، أغنية "مش جديد" بـأكثر من 242 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات الشاعر الراحل مجدى النجار وألحان خليل مصطفى وتوزيع أسامة الهندى.

يذكر أن الصفحة الرسمية للهضبة "عمرو دياب" على "فيس بوك"، أعلنت عن حصول ألبوم الفنان على المركز الأول عالميًا من حيث مرات التحميل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان