رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

نجيب ساويرس: حزب المصريين الأحرار لن يتأثر بالاستقالات

نجيب ساويرس: حزب المصريين الأحرار لن يتأثر بالاستقالات

ميديا

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس: حزب المصريين الأحرار لن يتأثر بالاستقالات

محمد درويش 22 سبتمبر 2014 14:04

قال رجل الأعمال، نجيب ساويرس، إن حزب المصريين الأحرار "لن يتأثر بما يحدث من استقالات" داخل مواقعه القيادية، معتبرًا أن الحزب لديه مصداقية شعبية.

وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال: "يركز حزب المصربين اﻷحرار جهوده على خوض الانتخابات بقائمة من الشخصيات الوطنية التى تتبنى سياسات ومبادئ الحزب داخل البرلمان القادم".

واختتم تغريدته قائلا: "لمن يمنى نفسه... حزب المصريين اﻷحرار لن يتأثر يما حدث من استقاﻻت لأننا بنينا حزب له مصداقية شعبية ولا يعتمد على أفراد معينين..".

كان شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، نفى أن تكون استقالة الدكتور أحمد سعيد، من رئاسة الحزب عائدة لخلافات فيه، مؤكدًا أن سعيد طلب مرارًا الاعتذار عن عدم استكمال المهمة لظروف شخصية.

وأضاف وجيه أن سعيد تم ضمه لعضوية مجلس أمناء الحزب، موضحًا أن المجلس قبل الاستقالة تقديرًا منه للظروف الخاصة بـ"سعيد"، ولا وجود لخلافات داخلية ولا اختلافات في وجهات النظر.

وأوضح المتحدث باسم المصريين الأحرار أن الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس الأمناء، سيتولى إدارة شؤون الحزب كرئيس للحزب لحين إجراء انتخابات جديدة سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان