رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. بنزيما يقتني سيارة خرافية بـ 2 مليون يورو

بالفيديو.. بنزيما يقتني سيارة خرافية بـ 2 مليون يورو

ميديا

سيارة بنزيما بوجاتى فيرون

بالفيديو.. بنزيما يقتني سيارة خرافية بـ 2 مليون يورو

محمد السوداني 02 سبتمبر 2014 18:35

تداول عشاق الكرة العالمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للاعب ريال مدريد الإسباني بنزيما" target="_blank">كريم بنزيما وهو يقود سيارته الجديدة "يوجاتي فيرون" والتي يتجاوز ثمنها 2 مليون يورو.

ويشتهر نجم المنتخب الفرنسي بنزيما" target="_blank">كريم بنزيما بعشقه للسيارات الفارهة، وأشهرها كامرسيدس ماكلارين SLR فضية اللون، و مرسيدس SL65، و بى ام دبليو M6، و مينى كوبر و أكثر من سيارة من طراز أودى و غيرها من السيارات الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من السيارات الخارقة مثل لامبورجينى جالاردو التى تعرضت لحادث فى عام 2009، وسيارتين من طراز فيرارى.

لم يكتف "بنزيما" بما يقتنيه من سيارات فارهة، بعد أن فاجأ مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني بسيارته الجديدة، والتى تحمل ماركة "بوجاتى فيرون"، أثناء توجهه إلى ملعب"سانتياغو برنابيو الرياضي".

وقد نشرت صحية "آس" الإسبانية مقطع فيديو إلتقطه أحد مصوريها "لبنزيما" وهو يقود السيارة، وخطفت السيارة انتباه الجمهور الذي يتسقبل اللاعبين عند باب النادي.

ويصل ثمن السيارة التى كان يستقلها "بنزيما" لأكثر من 2 مليون يورو، حيث تعد واحدة من أسرع السيارات فى العالم لما تمتلكه من محرك W16 سعة 8 لتر بقوة 1002 حصان يُمكِن السيارة من التسارع من السكون لسرعة 100 كم/س فى 2.5 ثانية فقط لتصل لسرعة قصوى تبلغ 407 كم/س.

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان