رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

دعوات جماهيرية لمقاطعة محمد رمضان.. والفنان يستفز متابعيه بفيديو جديد

دعوات جماهيرية لمقاطعة محمد رمضان.. والفنان يستفز متابعيه بفيديو جديد

ميديا

دعوات جماهيرية لمقاطعة محمد رمضان

بسبب الطيار المفصول

دعوات جماهيرية لمقاطعة محمد رمضان.. والفنان يستفز متابعيه بفيديو جديد

محمد الوكيل 14 فبراير 2020 09:58

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُجددًا مع أزمة الفنان محمد رمضان، والطيار المفصول، خاصة بعد أن وصلت الواقعة إلى ساحات المحاكم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر  "تويتر" هاشتاج بعنوان "قاطعوا محمد رمضان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

ودعا رواد "تويتر" إلى ضرورة مقاطعة الفنان محمد رمضان، موضحين أنه يتسبب في فساد المجتمع، ويهدم تربية الأطفال على الطريقة الصحيحة، وإفساد الذوق العام، ونشر أعمال العنف.

وبدوره رد الفنان محمد رمضان، على حملة الهجوم عليه، حيث نشر فيديو جديد له وهي يستقل إحدى سياراته، عبر حسابه بـ"تويتر" وعلق قائلًا: "قاطعوا محمد رمضان، في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢ مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي، رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".

يذكر أن بدأت الأزمة عندما التقط محمد رمضان صورة داخل كابينة إحدى الطائرات الخاصة، واهمًا الجمهور أنه يستقل الطائرة، الأمر الذي دفع الجمهور للهجوم عليه وعلى الطيار الذي سمح له بالتواجد داخل الكابينة، بسبب عدم توضيح رمضان أنه لم يستقل الطائرة بالفعل وأنها مجرد طائرة خاصة.

 

بينما أصدر وزير الطيران قرارًا بإيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، بسبب محمد رمضان، الذي تعامل مع الواقعة بشكل وضعه في مأزق كبير مع جمهوره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان