رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

«الأهلي vs النجم الساحلي».. دعم جماهيري للمارد الأحمر قبل المواجهة المصيرية

«الأهلي vs النجم الساحلي».. دعم جماهيري للمارد الأحمر قبل المواجهة المصيرية

ميديا

دعم جماهيري للأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

«الأهلي vs النجم الساحلي».. دعم جماهيري للمارد الأحمر قبل المواجهة المصيرية

محمد الوكيل 26 يناير 2020 09:28

حرص جماهير كرة القدم، من مشجعي النادي الأهلي، على دعم فريقهم المفضل، قبل مواجهة النجم الساحلي، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إفريقيا يا أهلي"، حصل على المركز الثاني، ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأكد جماهير المارد الأحمر قدرة الفريق على تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي، مُطالبين باللعب بروح الفانلة الحمراء، وروح الفريق الواحد، مُعربين عن ثقتهم في الأهلي.

ويدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في اختبار أفريقي صعب للفريق ولمدربه السويسري رينيه فايلر، جيث يصطدم بالنجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وفي اللقاء الذي يستضيفه استاد السلام، يدخل الشياطين الحمر المباراة وفي رصيدهم 7 نقاط جمعها أبناء القلعة الحمراء من انتصارين وتعادل وحيد، يحتل بهم المركز الثالث في المجموعة خلف النجم الساحلي والهلال السوداني برصيد 9 نقاط لكل منهما.

 

ويلعب الأهلي اللقاء وليس أمامه خيارسوى تحقيق الفوز على النجم الساحلي، ليدخل مباراة أم درمان في السودان أمام الهلال ليحتاج نقطة وحيدة لضمان الوصول لدور الثمانية من البطولة القارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان