رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالكوميكس.. سخرية عارمة من تعادل الزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

بالكوميكس.. سخرية عارمة من تعادل الزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

ميديا

سخرية عارمة من تعادل الزمالك أمام مازيمبي

بالكوميكس.. سخرية عارمة من تعادل الزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 25 يناير 2020 09:39

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة من تعادل نادي الزمالك، مع مازيمبي الكونغولي، أمس الجمعة، ضمن دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتم ربط الكوميكس بالعديد من المشاهد السينمائية والأعمال الدرامية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد سعد، والفنان أحمد آدم، وغيرهم من الفنانين.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة التي جمعت فريق الزمالك مساء أمس الجمعة، مع مازيمبي الكونغولي باستاد السلام، والتي جاءت ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتلقى فريق الزمالك ضربة موجعة قبل بداية اللقاء، بعدما تعرض صانع الألعاب المغربي أشرف بن شرقي لإصابة في العضلة الضامة، خرج على إثرها من تشكيل الفريق الأساسي ليتم الدفع بزميله أحمد سيد "زيزو" بدلًا منه.

 

وكان الزمالك بحاجة للفوز وحصد نقاط المباراة لحسم تأهله رفقة مازيمبي إلى الدور المقبل، لكن بعد تعادل الفريقين بات الزمالك في انتظار هدية من أقدام الآخرين، حيث سيضمن الفريق الأبيض التأهل حال تعثر فريق "أول أغسطس" الأنجولي في المواجهة التي ستجمعه مع زيسكو الزامبي.

 

وبعد هذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط استمر بهم الفريق الأبيض في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، فيما ارتفع رصيد مازيمبي إلى 11 نقطة ليواصل تصدره للمجموعة بعدما ضمن التأهل في الجولة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان