رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الأربعاء 22 يناير 2020 م | 26 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

«لا يمثلنا».. انتفاضة سعودية بـ«تويتر» ضد مرتكب هجوم فلوريدا

«لا يمثلنا».. انتفاضة سعودية بـ«تويتر» ضد مرتكب هجوم فلوريدا

سوشيال ميديا

هجوم فلوريدا

«لا يمثلنا».. انتفاضة سعودية بـ«تويتر» ضد مرتكب هجوم فلوريدا

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2019 11:29

أدان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وباقي دول الخليج، حادث إطلاق النار بقاعدة جوية في ولاية فلوريدا، أمس الجمعة، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص بينهم المهاجم، وهو سعودي الجنسية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مجرم فلوريدا لا يمثلنا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في العديد من دول الخليج.

 

وأكد رواد "تويتر" بالخليج، أن منفذ الحادث لا يمثل المجتمع السعودي، أو أي من المجتمعات العربية والإسلامية، مؤكدين أنهم يحترموا جميع الشعوب في كافة بلدان العالم.

واعتقلت السلطات الأمريكية 6 سعوديين قرب موقع إطلاق النار بقاعدة جوية في ولاية فلوريدا، الذي أسفر عن مقتل 4 أشخاص بينهم المهاجم، وهو سعودي الجنسية.

 

وأمس الجمعة، قُتل 3 أشخاص إلى جانب المهاجم، وأصيب 8 آخرين بجروح، في إطلاق نار بقاعدة بنساكولا الجوية، التابعة للبحرية في فلوريدا.

 

وأعلن مسؤولون أن منفذ الهجوم ضابط طيران في سلاح الجو السعودي، وهو الملازم الثاني محمد سعيد الشمراني، وكان متدربا بتلك القاعدة.

 

وقدم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تعازيه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ضحايا الهجوم، معتبرًا أن منفذه لا يمثل مشاعر مواطني المملكة إزاء الشعب الأمريكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان