رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

وسط تأكيد على القصاص.. محمود البنا يتصدر «تويتر» تزامنًا مع محاكمة «راجح»

وسط تأكيد على القصاص.. محمود البنا يتصدر «تويتر» تزامنًا مع محاكمة «راجح»

سوشيال ميديا

محمود البنا والقاتل "راجح"

وسط تأكيد على القصاص.. محمود البنا يتصدر «تويتر» تزامنًا مع محاكمة «راجح»

محمد الوكيل 17 نوفمبر 2019 11:53

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع نظر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، محاكمة المتهمين الأربعة في مقتل الشاب محمود البنا، والمعروفة إعلاميًا بقضية "شهيد الشهامة".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمود البنا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عدد كبير من رواد "تويتر" على ضرورة القصاص لمحمود البنا، وإعدام المتهم الرئيسي في القضية، محمد راجح، فيما طالب آخرون بتعديل قانون الطفل، موضحين أن أي حكم غير ذلك سيتسبب في انتشار أعمال البلطجة والعنف.

وتنظر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، محاكمة المتهمين الأربعة في مقتل الشاب محمود البنا، والمعروفة إعلاميًا بقضية "شهيد الشهامة".

 

وشهد محيط المحكمة إغلاق جميع الشوارع المؤدية للمحكمة برجال الأمن المركزي وقوات الأمن وتشكيل دروع بشرية من رجال الأمن حول المحكمة.

 

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوي، لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركوه غارقًا في دمائه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان