رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

واتساب يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

واتساب يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. تعرف عليها

محمد الوكيل 15 نوفمبر 2019 10:27

طرحت الشركة المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتساب "WhatsApp"، تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية الخاصة بتطبيقها العامل بنظام التشغيل أندرويد.

 

وتضم النسخة التجريبية الخاصة بنظام التشغيل أندرويد والتي تحمل إصدار رقم 2.19.328، تغييرًا في أيقونة الكاميرا التي تشبه شعار موقع انستجرام داخل التطبيق بالإضافة إلى الدردشات وحالة WhatsApp، حسبما ذكرت شبكة "news18" الهندية.

 

وشارك موقع "WABetaInfo" كيف يبدو رمز الكاميرا الجديد، حيث كان لدى التطبيق في وقت سابق أيقونة كاميرا تشبه شعار منصة انستجرام، لكن جرى استبدال هذه الأيقونة بأيقونة كاميرا أكثر تقليدية.

 

ويمكن رؤية أيقونة الكاميرا الجديدة الخاصة بعلامة تبويب الحالة في الحافة اليمنى السفلية، حيث تم تغيير رمز الكاميرا بخلفية كبيرة باللون الأخضر، وكما حدثت الشركة المملوكة لشركة فيسبوك أيقونة الكاميرا في شريط الدردشة أيضًا.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان