رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

كهربا يتصدر «تويتر» بعد مباراة مصر وكينيا.. واستياء جماهيري بسبب أداء المنتخب

كهربا يتصدر «تويتر» بعد مباراة مصر وكينيا.. واستياء جماهيري بسبب أداء المنتخب

سوشيال ميديا

مباراة ومصر وكينيا

كهربا يتصدر «تويتر» بعد مباراة مصر وكينيا.. واستياء جماهيري بسبب أداء المنتخب

محمد الوكيل 14 نوفمبر 2019 20:44

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكيني بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كهربا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عدد كبير من جماهير كرة القدم عن استيائهم من أداء المنتخب الوطني، في أول مباراة رسمية له، بعد التشكيل الجديد للمنتخب، فيما انتقد آخرون الخطة التي يستخدمها حسام البدري، المدير الفني للمنتخب مع الفرعنة.


وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الكيني بهدف لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

 

وتقدم محمود عبدالمنعم كهربا بالهدف الأول للفراعنة بالدقيقة 41 من الشوط الأول، عقب استغلاله خطأ فادح من الخط الدفاعي للمنافس ليجد سهولة في وضعها داخل الشباك، قبل أن يتعادل سيدا مهاجم كينيا في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 

وتعد هذه المباراة هي الرسمية الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري، والذي تولي المسئولية الفنية خلفا للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، والذي فشل في حصد لقب بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالقاهرة منتصف العام الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان