رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

«مجدي يعقوب ريان محتاجلك».. قصة هاشتاج يتصدر «تويتر» لإنقاذ قلب طفل

«مجدي يعقوب ريان محتاجلك».. قصة هاشتاج يتصدر «تويتر» لإنقاذ قلب طفل

سوشيال ميديا

الطفل ريان

«مجدي يعقوب ريان محتاجلك».. قصة هاشتاج يتصدر «تويتر» لإنقاذ قلب طفل

محمد الوكيل 12 نوفمبر 2019 10:00

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مجدي يعقوب ريان محتاجلك"، في إطار المطالبة بتبني حالة الطفل ريان، لإجراء عملية جراحية سريعة له.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" مع الهاشتاج، الذي حصل على المركز الرابع ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص رواد السوشسيال ميديا، على دعم الطفل ريان، ومحاولة إيصال صوتهم للدكتور مجدي يعقوب، داعين له بالشفاء العاجل، فيما وصف البعض، مجدي يعقوب بـ"طبيب الإنسانية".

ونشرت والدة ريان، التي تدعى عبير صديق، القاطنة بمحافظة سوهاج، تدوينة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، دعت متابعيها من رواد الموقع إلى مشاركة هاشتاج خاص بابنها ريان حتى يصل ندائها إلى الطبيب مجدي يعقوب قائلة: "النهاردة معانا هاشتاج خاص بابني ريان، أي حد هيشارك حتي لو بدعوة مش هنساه أبدًا، ياريت تشاركوني عشان صوتي بس يوصل لمركز مجدي يعقوب".

 

وروت عبير تفاصيل مرض طفلها ريان، قائلة: "هو كان طبيعي، بس بعد أول شهر ابتدينا نلاحظ عليه أنه دايمًا مجهد وبيعيط، ولما الدكتور كشف عليه لقى أن ضربات قلبه سريعة، وطلب مننا أشعة وتحاليل عشان يتطمن عليه".

 

وتابعت قائلة: "بعد الأشعة والتحاليل الدكتور قال إن ريان عنده ضيق في الصمام الميترالي، وثقب بين الأذينين، وحالته بتستدعي تدخل جراحي ممكن يتكلف أكتر من 100 ألف جنيه".

 

يذكر أن الطفل ريان له أخت توأم ولكنها تتمتع بصحة جيدة، وأضافت: "نفسي ربنا يشفيه ويبقى كويس زي أخته، ريان عنده 10 شهور ووزنه 7 كيلو ومابيزدش عن كدا، وكل الدكاترة قالولي إن دة من تعب القلب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان