رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

رافعين شعار «معاك يا أهلي».. دعم كروي للفريق الأحمر قبل مباراة الجونة المرتقبة

رافعين شعار «معاك يا أهلي».. دعم كروي للفريق الأحمر قبل مباراة الجونة المرتقبة

محمد الوكيل 21 أكتوبر 2019 09:10

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أزمة إقامة مباراة النادي الأهلي والجونة، ضمن بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها بعد غدٍ الأربعاء.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "معاك يا أهلي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وحرص جماهير الأحمر، على دعم فريقهم المفضل في أزمته مع اتحاد الكرة، لاسيما بعد إعلان تأجيل مباراة قطبي الكرة المصري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل والتوتر بين النادي الأهلي ومسئولي اتحاد كرة القدم بعد رفض مسئولو القلعة الحمراء خوض مباراة الجونة بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز قبل خوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

 

وكانت محاولات للوساطة بين النادي الأهلي، واتحاد الكرة قد جرت خلال الأيام الماضية، للخروج من الأزمة، ولكن الأهلى رفض تمامًا التراجع عن قراراه.

 

واقترح البعض فكرة تأجيل مباراة الجونة باعتباره الحل الأمثل للخروج من الأزمة في الوقت الحالي، لكن اتحاد الكرة رفض تأجيل أي مباريات.

 

وكان النادي الأهلى قد أصدر بيانًا عقب تأجيل مباراة الزمالك، أكد خلاله تقديره الكامل للجهات الأمنية، وأعلن رفضه خوض أي مباريات قبل مواجهة الزمالك.

 

وحتى كتابة هذه السطور، مازال مجلس إدارة النادي الأهلي مصراً على موقفه بعد خوض مباراة الجونة رغم إعلان اتحاد الكرة عن حكام مباريات الجولة الخامسة من الدوري ومن ضمنها مباراة الأهلي والجونة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان