رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

في غياب صلاح... انقسام كروي بـ«تويتر» بعد تعادل اليونايتد وليفربول

في غياب صلاح... انقسام كروي بـ«تويتر» بعد تعادل اليونايتد وليفربول

سوشيال ميديا

ليفربول ومانشستر يونايتد

في غياب صلاح... انقسام كروي بـ«تويتر» بعد تعادل اليونايتد وليفربول

محمد الوكيل 20 أكتوبر 2019 20:17

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اليونايتد"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

ورأى عدد كبير من عُشاق كرة القدم أن "اليونايتد" أهدر الكثير من الفرص، مُهاجمين "الريدز" بشراسة، فيما ذكر آخرون أن المباراة كانت بمثابة تعال بطعم الخسارة لفريق ليفربول.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المواجهة التي جمعت فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، اليوم الأحد، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتقدم ماركوس راشفورد أولًا لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 36 بعدما سدد كرة مباشرة في مرمى الريدز من داخل منطقة الجزاء، مُستغلًا تمريرة رائعة من الجانب الأيمن عن طريق دانييل جيمس.

 

وتعادل آدم لالانا في الدقيقة 85 لمصلحة ليفربول بعدما سدد كرة من داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد مستغلًا العرضية الساحرة من جانب زميله بالفريق أندي روبرتسون من الجانب الأيسر.

 

وغاب الجناح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، عن مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر يونايتد، وذلك لمعاناته من الإصابة على مستوى كاحل القدم خلال مباراة فريقه الماضية أمام ليستر سيتي بالجولة الثامن من البريميرليج.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان