رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إحالته للمحاكمة العاجلة.. مطالب «تويترية» بإعدام محمد راجح قصاصا لـ«شهيد الشهامة»

بعد إحالته للمحاكمة العاجلة.. مطالب «تويترية» بإعدام محمد راجح قصاصا لـ«شهيد الشهامة»

سوشيال ميديا

محمود البنا والقاتل "راجح"

بعد إحالته للمحاكمة العاجلة.. مطالب «تويترية» بإعدام محمد راجح قصاصا لـ«شهيد الشهامة»

محمد الوكيل 13 أكتوبر 2019 10:50

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماع، مع قرار النائب العام إحالة المتهمين بقتل محمود البنا، للمحاكمة العاجلة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إعدام محمد راجح"، حصل على المركز الرابع ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وطالب رواد السوشيال ميديا، بتنفيذ حكم الإعدام بحق "محمد راجح"، موضحين أن هذا هو القصاص العادل، فيما أكد آخرون أن أي حكم مُخفف سيساعد على انتشار أعمال العنف والبلطجة في المجتمع المصري.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التفاصيل الكاملة لمقتل محمود البنا في منطقة تلا بالمنوفية.

 

وأمر النائب العام بإحالة المتهم محمد أشرف عبد الغني راجح وثلاثة آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

 

وكشفت مصادر أمنية، أن الضحية، محمود البنا، 18 سنة، لقي مصرعه، إثر مشاجرة مع بعض زملائه، أمام أحد المقاهي بمدينة "تلا"، التابعة للمنوفية.

 

وتلّقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد باستقبال مستشفى "تلا" المركزي، جثة "محمود"، إثر طعنات نافذة بالبطن.

 

وبالفحص، تبيّن أن "محمود" طُعن على يد أحد أصدقائه، والذي يُدعى محمد راجح، 19 سنة، أثناء تواجدهم في أحد المقاهي المتواجدة في المدينة، إذ قامت المشاجرة بعد تحرش الثاني بإحدى جارات المجني عليه، فأخرج "راجح" مطواة من طيّات ملابسه، وطعن المجني عليه طعنات مُتتالية بالصدر والرقبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان