رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«نبعتلهم جاميكا».. تعليق ساخر من عمرو أديب بعد خماسية الأهلي في أسوان

«نبعتلهم جاميكا».. تعليق ساخر من عمرو أديب بعد خماسية الأهلي في أسوان

ميديا

عمرو أديب

«نبعتلهم جاميكا».. تعليق ساخر من عمرو أديب بعد خماسية الأهلي في أسوان

محمد الوكيل 06 أكتوبر 2019 11:35

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز بالنادي الأهلي، على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت أمس السبت.

 

"أديب" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المُصغر "تويتر": "هو مدرب الأهلي ده مش ممكن نبعتلوا جاميكا أو نحاول نقنعه يرجع يقعد جنب أهله، لأن العيلة أهم من الفلوس والكورة وكدا".

 

وتابع: "الأهلى حد تاني، ولو كمل كده مش حناخد الدوري تانى وحنفضل في المركز التاني".

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت أمس السبت.

 

وأحرز أهداف الأهلي جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد أفشة ورمضان صبحي في الدقائق 7 و25 و59 و66 و86 على الترتيب، الأمر الذي ساهم في اقتناص المارد الأحمر ثلاث نقاط غالية في مشوار زحفه نحو حصد لقب الدوري الممتاز.

 

وبهذه الصورة استمر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، في مسلسل الفوز الذي يحافظ عليه منذ أن وطأت أقدامه على ملعب الجزيرة، من أجل تدريب الفريق الأحمر خلفًا للأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وخاض فايلر 6 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، حيث فاز على فريق كانو سبورت ذهابًا وإيابًا، إضافة إلى حصد لقب السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان