رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

داعمًا مستشفى 25 يناير.. البرادعي: «الحق في الصحة هو الحق في الحياة»

داعمًا مستشفى 25 يناير.. البرادعي: «الحق في الصحة هو الحق في الحياة»

ميديا

محمد البرادعي

داعمًا مستشفى 25 يناير.. البرادعي: «الحق في الصحة هو الحق في الحياة»

محمد الوكيل 12 مايو 2019 11:55

حرص الدكتور البرادعي" target="_blank">محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، على دعم جمع تبرعات لمستشفى 25 يناير الخيري.

 

"البرادعي" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "العلاج بالمجان للمحتاج، الحق في الصحة هو الحق في الحياة، مستشفى 25 يناير".

يذكر أن الكاتب الصحفي محمد الجارحي، قال أمس السبت، عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "مين يوعدني إنه يكتب تويت مش ريتويت النهاردة عن مستشفى ٢٥ يناير؟ وبعدها يمنشن حد صاحبه يكتب وصاحبه يمنشن حد تالت يكتب؟ ياللا نبدأ ونحط هاشتاج سند الخير، مين يا ترى هيكون أول واحد؟".

الأمر الذي سرعان ما رد عليه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قائلاً: "يا الله من النهاردة كل تبرع ييجي هحط زيه لحد ما نوصل لـ الـ 5 مليون الناقصين علشان الأسانسيرات وخلافه، شدوا حيلكم معانا، وبركاتك يا شيخ محمد".

ليرد عليه الجارحي، مجددًا: "شكرًا جدًا جدًا للمهندس نجيب ساويرس على مبادرته لدعم مستشفى ٢٥ يناير، كل تبرع هييجي للمستشفى من النهاردة هيحط زيه لحد ما نوصل 5 مليون جنيه، شاركونا في المبادرة واكتبوا على هاشتاج "سند الخير"،  وكلمونا على 19257 هيجيلكم مندوب لحد عندكم".

يذكر أن مستشفى 25 يناير هي حلم خرج من رحم ثورة 25 يناير، وتحول لصرح خيري كبير أقيم في قرية الشبراوين بمركز ههيا في محافظة الشرقية، لعلاج "الغلابة" من أهل مصر، وبسواعد كل المخلصين من أبناء المحروسة.

 

وبدأت فكرة مستشفى 25 يناير عند الصحفي والناشط من أبناء محافظة الشرقية محمد الجارحي، وشعارها صرح خيري لعلاج الفقراء يحمل اسم ثورة 25 يناير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان