رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في بيان مقتضب.. أول رد من أسرة محمود ياسين بعد واقعة «حجاب شهيرة»

في بيان مقتضب.. أول رد من أسرة محمود ياسين بعد واقعة «حجاب شهيرة»

ميديا

شهيرة وسهير رمزي

في بيان مقتضب.. أول رد من أسرة محمود ياسين بعد واقعة «حجاب شهيرة»

محمد الوكيل 06 فبراير 2019 13:30

أصدر الفنان عمرو محمود ياسين، بيانًا ليرد فيه على مهاجمي أسرة الفنان محمود ياسين، بعد ظهور والدته الفنانة "شهيرة" بدون حجاب مؤخرًا.

 

عمرو قال في بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من الفنان محمود ياسين وأسرته؛ نلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة ونشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتضمن المساس والإساءة للفنان القدير محمود ياسين، وأفراد أسرته، وتتناول الحياه الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلو فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف، بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال، كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسرة بصورة لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلاً سافرًا في الحياة الشخصية دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين به".

 

وتابع: "كما ذكر البعض على خلاف الحقيقة، الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية، لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين، أن تؤكد تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الإدعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضين جملة وتفصيلا".

 

وأضاف: "نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم".

يذكر أن الفنانة شهيرة ظهرت منذ أيام قليلة "دون حجاب"، في إحدى الحفلات العامة، الأمر الذي قوبل بعاصفة من الرفض والهجوم عليها بمواقع التواصل الاجتماعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان