رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد صلاح لاعب الشهر في «البريميرليج».. وجمهور «تويتر» يهنئونه

محمد صلاح لاعب الشهر في «البريميرليج».. وجمهور «تويتر» يهنئونه

ميديا

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب الشهر في «البريميرليج».. وجمهور «تويتر» يهنئونه

محمد الوكيل 04 فبراير 2019 16:23

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر يناير.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد صلاح"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ رواد "تويتر" محمد صلاح بحصوله على هذه الجائزة، متمنين أن يحصل على بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وأن يتصدر قائمة هدافي البطولة، كما اعتبره آخرون قدوة حسنة للعديد من الشباب.

وحصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر يناير.

 

وتفوق محمد صلاح على ثلاثي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، بالإضافة إلى ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي، وتروي دييني لاعب واتفورد.

 

وشارك الملك المصري مع ليفربول في 4 مباريات خلال شهر يناير، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وقاد فريقه للحفاظ على صدارة جدول الدوري الإنجليزي.

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وبفارق هدفين عن هاري كين نجم توتنهام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان