رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«كل الدعم للزمالك».. عشاق الأبيض يساندون فريقهم بعد رباعية «جورماهيا»

«كل الدعم للزمالك».. عشاق الأبيض يساندون فريقهم بعد رباعية «جورماهيا»

ميديا

جماهير الزمالك

«كل الدعم للزمالك».. عشاق الأبيض يساندون فريقهم بعد رباعية «جورماهيا»

محمد الوكيل 04 فبراير 2019 12:09

حرص جماهير نادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم الفريق الأبيض بعد هزيمته  أمام فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كل الدعم للزمالك"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد جماهير الفريق الأبيض على دعمهم للفريق المفضل، متمنين فوزه ببطولة الدوري الممتاز، والكونفدرالية الإفريقية، كما طالب آخرون من نادي الزمالك إعادة ترتيب صفوفهم مجددًا، والتركيز في المباريات القادمة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأحرز أهداف الزمالك إبراهيم حسن "هدفين" 7 و44، بينما جاءت أهداف الفريق الكيني عن طريق جاك تويسينجي "هدفين" ونيكولاس كيبكيروي في الدقائق 25 و38 و52.

 

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة في مباراة أمس الأحد، منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كان يسير بخطى ثابتة في جميع البطولات التي يشارك فيها سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة واحدة في مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق النجوم، وكذلك وداع البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان